مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الجولة 24 من الدوري المصري

مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الجولة 24 من الدوري المصري

تنطلق اليوم، الأحد، منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري المصري الممتاز بمباراة وحيدة تجمع بين الإسماعيلي وبيراميدز على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساءً. يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل تعزيز مواقعهما في جدول الترتيب.

طموحات فريقي الإسماعيلي وبيراميدز

الإسماعيلي: السعي نحو المنطقة الدافئة

يقود إيهاب جلال فريق الإسماعيلي في محاولة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ويأمل في التقدم نحو المنطقة الدافئة والابتعاد عن مراكز الخطر.

بيراميدز: توسيع الفارق في الصدارة

من جهة أخرى، يسعى بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش إلى العودة من الإسماعيلية بنقاط المباراة لتعزيز صدارته وتوسيع الفارق مع منافسيه. يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، وهو في أفضل حالاته بعد تحقيق سبعة انتصارات متتالية.

تشكيلات فريقي بيراميدز ضد الإسماعيلي

قائمة الإسماعيلي ضد بيراميدز

يعاني الإسماعيلي من غياب أحمد الشيخ جناح الفريق بسبب إصابة عضلية، مما يمثل ضربة قوية لهجوم الدراويش. وأعلن إيهاب جلال قائمة الفريق للقاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزي، كمال السيد.
  • خط الدفاع: محمد عمار، حمدي النقاز، محمد دسوقي، عبد الكريم مصطفى، حاتم سكر، عصام صبحي.
  • خط الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج، عبد الرحمن الدح.
  • خط الهجوم: خالد النبريص، إيريك تراوري، باسم مرسي، مروان حمدي.

قائمة بيراميدز

يغيب عن بيراميدز الحارس أحمد الشناوي بسبب إصابة في كعب القدم، بالإضافة إلى إسلام عيسى، أسامة جلال، ومحمد رضا “بوبو” للإصابات، واستبعاد علي جبر وأحمد فتحي لأسباب فنية. واختار كرونسلاف يورتشيتش قائمة الفريق كالتالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، يوسف نادر، أحمد ميهوب.
  • خط الدفاع: أحمد توفيق، محمد الشيبي، أحمد سامي، محمود مرعي، كريم حافظ.
  • خط الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا”، مهند لاشين، وليد الكرتي، محمود صابر، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، محمود عبد الحفيظ “زلاكة”، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، دودو الجباس، مروان حمدي، فخري لاكاي.

التحكيم والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

ستدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم طارق مجدي، ويعاونه سامي هلهل وهاني خيري، بينما يتولى خالد جمال الغندور مهمة الحكم الرابع. سيكون محمود البنا مسؤولاً عن تقنية الفيديو بمساعدة يوسف البساطي. وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، بتعليق محمد الكواليني.

توقف الدوري المصري

من المقرر أن تتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجاري بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تتوجه الأنظار اليوم إلى استاد الإسماعيلية لمتابعة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتعزيز مواقعهما في الدوري. ستكون المباراة مثيرة بين فريقين يطمحان لتحقيق أهدافهما في الموسم الحالي.