الإسماعيلي يبحث عن ثلاث نقاط ثمينة أمام إنبي الليلة في الدوري المصري

الإسماعيلي يبحث عن ثلاث نقاط ثمينة أمام إنبي الليلة في الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية مساء اليوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024، نحو استاد الإسماعيلية، حيث يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره إنبي في إطار الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز. تعد هذه المباراة من المواجهات الهامة لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

موعد مشاهدة مباراة الإسماعيلي وإنبي والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة مباشرة عبر قناة OnTime Sports 2، بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

ترتيب إنبي والإسماعيلي في جدول الدوري

يدخل إنبي هذه المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 8 مباريات. بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة من 25 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 9، وخسر 10 مباريات.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الإسماعيلي ضد إنبي

تشكيلة الإسماعيلي المتوقعة:

  • حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم
  • خط الدفاع: عبدالكريم مصطفى، محمد عمار، محمد دسوقي، حاتم سكر
  • خط الوسط: عمر الساعي، هشام محمد، محمد مخلوف
  • خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي، إريك تراوري، أحمد الشيخ

تاريخ المواجهات السابقة لإنبي ضد الإسماعيلي

شهدت مباراة الذهاب بين الفريقين فوز إنبي على الإسماعيلي بنتيجة 1-0، وهو ما يضيف المزيد من الحماس لهذه المواجهة المرتقبة، حيث يسعى الإسماعيلي للثأر من هزيمته في مباراة الذهاب واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

آخر 5 مباريات لكل فريق

  • إنبي: الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل في لقاء وحيد.
  • الإسماعيلي: فوزين وتعادل والهزيمة في لقائين.

تعد هذه المباراة فرصة للإسماعيلي لمواصلة صحوته وتحقيق نتائج إيجابية تبعده عن مناطق الهبوط، في حين يسعى إنبي لتحقيق الفوز للبقاء ضمن المراكز المتقدمة والمنافسة على المقاعد المؤهلة للبطولات الأفريقية.

سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين ترتيبهما في جدول الدوري الممتاز.