الأهلي يفوز علي فاركو ويستعيد صدارة الدوري المصري

الأهلي يفوز علي فاركو ويستعيد صدارة الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-0 في الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة مساء يوم الجمعة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده للنقطة 50 في صدارة ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني. بينما تجمد رصيد نادي فيوتشر عند النقطة 32 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

تغطية مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يستعد النادي الاهلي لمواجهة نادي فاركو في اطار منافسات الجولة –  الخامسة والعشرين من الدوري المصري، وستقام مباراة الأهلي وفاركو مساء اليوم علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري

لعب الاهلي حتى الان بالدوري 19 مباراة حقق خلالها 47 نقطة . حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم ينهزم حتى الان. وعلي الجانب الأخر يأتي نادي فاركو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 مباراة وتلقي الهزيمة في 6 مباريات وذلك بعد خوص 24 جولة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم

ستنطلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم مساء اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل الرسمي – للنادي الأهلي ضد فاركو

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • الدفاع : علي معلول – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد هاني.
  • الوسط : حمدي فتحي – حسين الشحات – أليو ديانج – محمد الضاوي – أحمد قندوسي.
  • الهجوم : محمد شريف.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات اون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين الاهلي ضد فاركو  من خلال منصة يوتيوب بشكل مباشر.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الأهلي اليوم أمام فاركو المعلق محمد البوشي قناة اون سبورت 1.