مباراة الأهلي وبلدية المحلة: الأحمر يسعي للتقدم والبلدية تبحث عن الثبات

مباراة الأهلي وبلدية المحلة: الأحمر يسعي للتقدم والبلدية تبحث عن الثبات

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة بلدية المحلة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يسعي المارد الأحمر حصد النقاط الثالثة في طريقه للحفاظ على لقب الدوري المحلي وتحقيق حلم التتويج بدوري أبطال إفريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي اليوم ضد بلدية المحلة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد غزل المحلة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة ONTime Sports HD1، بتعليق طارق الأدور.

ترتيب الأهلي والبلدية في الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 30 نقطة بعد خوض 14 لقاء في الدوري حتي الآن، بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، بعد خوض 20 مباراة.

المواجهات السابقة والتفوق الأهلاوي

في المواجهة السابقة في الدور الأول من الدوري المصري بين النادي الأهلي وبلدية المحلة، حقق الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة، أقيمت المباراة على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لبلدية المحلة.

يرجع تاريخ مواجهات الأهلي وبلدية المحلة منذ الظهور الأول لفريق بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز موسم 1992-1993، حيث خاض الفريقان 25 مباراة حتي الآن، الأهلي سيطر على معظم المواجهات بفوزه في 20 مباراة، فيما فاز بلدية المحلة في مباراة واحدة فقط، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، وسجل الأهلي خلال تلك المواجهات 46 هدفًا، بينما سجلت شباكه عشرة أهداف من بلدية المحلة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد بلدية المحلة

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة لمباراة مع بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.
  • الهجوم: رضا سليم، محمود كهربا، حسين الشحات.

تتوقع جماهير الكرة المصرية تحقيق الأهلي الفوز في هذه المباراة، وذلك بناءً على قوته وتاريخه الحافل بالإنجازات، تبقى المباراة فرصة لبلدية المحلة للظهور بشكل قوي ومنافسة الفرق الكبيرة في الدوري المصري.