الأهلي يفتتح الدوري المصري برباعية نظيفة في مرمي المصري

الأهلي يفتتح الدوري المصري برباعية نظيفة في مرمي المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولي من الدوري المصري

حقق النادي الأهلي الفوز علي حساب النادي المصري البورسعيدي بالفوز بنتيجة كبيرة برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وسجل أهداف الأهلي كلاً من رضا سليم في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 69 وسجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 74، بينما أختتم أهداف الأهلي والمباراة كريم فؤاد في الدقيقة 88.

مباراة الأهلي ضد المصري البورسيعيدي: انطلاقة الموسم الجديد – الدوري المصري

يبدأ النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مغامرته في موسم الدوري المصري 2023/2024 بمواجهة نادي المصري البورسعيدي. يأمل الفريق الأحمر في الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به في الموسم الماضي والدفاع عن الدرع رقم 44 في تاريخه. تأتي هذه المباراة بعد خسارة الأهلي لكأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسيعيدي اليوم

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري المصري 2023/2024 على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية. ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

حامل اللقب يسعى للتتويج مجددًا

فاز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي بقيادة مارسيل كولر، وهذا اللقب كان له طعم خاص بعد غيابه لمدة موسمين لصالح الزمالك. يسعى الأهلي إلى استمرار هذا النجاح والبداية القوية في الموسم الجديد.

تحديات النادي المصري ضد الأهلي

على الجانب الآخر، يسعى المصري البورسعيدي إلى الظهور بشكل جيد في موسم الدوري الجديد بعد تعاقده مع المدرب علي ماهر وعدد من الصفقات الجديدة. يتطلع المصري إلى تحقيق نتائج إيجابية والتنافس في الدوري.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم

ستقوم قناة “أون تايم سبورتس” بنقل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2023/2024، وستتاح أيضًا خدمة الاستوديو التحليلي مع نجوم الكرة المصرية لتحليل ومناقشة الأحداث.

التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والمصري اليوم:

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على التشكيلة التالية للأهلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة.
  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، كوكا، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو.

أما بالنسبة للمصري البورسعيدي، فمن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمود جاد.
  • خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد.
  • خط الوسط: عمرو موسى، محمود حمادة، إلياس الجلاصي، محمد الشامي.
  • خط الهجوم: ميدو جابر، مروان حمدي.

ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق الكرة المصرية لمتابعة أداء فريقيهم المفضلين ورؤية كيف سيبدأ الأهلي موسمه في مسعى للتتويج مرة أخرى باللقب، بينما يسعى المصري للمفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية في انطلاقته بالموسم الجديد.