مباراة الأهلي والداخلية الليلة في استاد السلام بالدوري المصري

مباراة الأهلي والداخلية الليلة في استاد السلام بالدوري المصري

تستضيف الليلة، الجمعة 21 يونيو 2024، مباراة مثيرة في الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز بين فريقي الأهلي والداخلية. ستقام المباراة على ملعب “استاد السلام” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها مباشرة قناة “OnTime Sports 1” بصوت المعلق محمد الكواليني.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق 12 انتصاراً و3 تعادلات وتلقى خسارتين. يظهر الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب مارسيل كولر بأداء قوي، خاصة بعد فوزه الأخير على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا.

في المقابل، يأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في 9 مباريات وتلقى 14 هزيمة. يسعى الفريق لتحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد الداخلية

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد
  • الوسط: إمام عاشور، أليو ديانج، أكرم توفيق
  • الهجوم: أحمد عبدالقادر، موديست، رضا سليم

تاريخ المواجهات السابقة بين الأهلي والداخلية

في تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز، يتفوق الأهلي بشكل كبير. ففي آخر عشر مواجهات، حقق الأهلي الفوز في 8 مباريات بينما انتهت مباراتين بالتعادل ولم يتمكن الداخلية من تحقيق أي انتصار. هذه الإحصائيات تضع ضغطًا إضافيًا على فريق الداخلية لتحسين سجله أمام العملاق الأحمر.

نظرة على أداء الفريقين في آخر 5 مباريات

  • الأهلي: الفوز في أخر خمس مواجهات خاضها الفريق في الدوري المصري.
  • الداخلية: الفوز في مباراة وتعادل في مثلها والهزيمة في ثلاثة مباريات.

يظهر الأهلي بمستوى ثابت وقوي، حيث حقق الفوز في آخر خمس مباريات مما يجعله مرشحًا قويًا للفوز في لقاء اليوم. بينما يعاني الداخلية من تذبذب في الأداء ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ستكون هذه المباراة فرصة للأهلي لمواصلة مطاردة الصدارة وتقليص الفارق مع المتصدرين، بينما يسعى الداخلية لتحقيق مفاجأة والخروج بنقاط تساعده في صراع البقاء. تابعوا المباراة عبر قنوات “OnTime Sports 1” واستمتعوا بمنافسة مثيرة في الدوري المصري الممتاز.