تغطية مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة اليوم 2023

تغطية مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة اليوم 2023

تغطية مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة اليوم

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الجولة 31 – الدوري المصري لموسم 2022-2023. وتعتبر مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هي واحدة من أكثر المباريات المنتظرة هذا الموسم. يتمتع كلا الفريقين بتاريخ طويل من التنافس والنجاح، وتعد اللعبة بأن تكون مسابقة مثيرة.

ترتيب فريقي الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم

نادي الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة بعد الفوز في 23 مباريات والتعادل في 6 ولم يتلقي المارد الأحمر أي هزيمة حتي الآن بعد خوض 29 مباارة في الدوري المصري.

بينما يأتي نادي الزمالك يقع في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباارة برصيد 59 نقطة حققها من الفوز في 17 مباريات وتعادل في 8 وتلقي الهزيمة في 7 مباريات بعد خوض 32 مباراة حتي الآن.

موعد البث المباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في الدوري المصري

وتقام مباراة الاهلي والزمالك اليوم علي ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف  بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

ويدفع كل من المدير الفني الكولومبيا خوان كارلوس أوزوريو مدرب القلعة البيضاء، والمدرب مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالتشكيل الأساسي الآتي لمواجهة اليوم في مباراة القمة كلاسيكو الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023 لحساب الجولة 31 من عمر المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني..
  • خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، أحمد قندوسي.
  • بينما فى الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي

  • في حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • وفي خط الدفاع: محمد عبدالغني- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- عمرو السيسي- سيد عبدالله نيمار- أحمد سيد «زيزو».
  • بينما فى الهجوم: إبراهيما نداي- سيف الدين الجزيري- ناصر منسي.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتحديداً من خلال قناتي ON Time Sport 1,2 HD.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الزمالك اليوم المعلق مدحت شلبي وبلال علام علي قناة أون تايم سبورت 1 وبينما يعلق كلاً من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف علي مباراة الأهلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت 2.

إغلاق