بي اس جي يتوج بلقب الدوري الفرنسي بالتعادل أمام ستراسبورغ

بي اس جي يتوج بلقب الدوري الفرنسي بالتعادل أمام ستراسبورغ

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة 37 من الدوري الفرنسي.

وبتلك النتيجة يرفع النادي باريسي رصيده للنقطة 85 في الصدارة ويتوج بلقب الدوري الفرنسي قبل جولة من النهاية.

تغطية مباراة ستراسبورغ ضد بي اس جي في الدوري الفرنسي

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نادي ستراسبورغ في اطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي. وستقام مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم على ملعب دو لامينو.

ترتيب باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

لعب فريق البي اس جي حتى الان في الدوري 36 مباراة حقق خلالها الفوز في 27 مباراة والتعادل في 3 مباريات و الهزيمة في 6 مباريات. ليحتل المركز الاول في الدوري برصيد 84 نقطةويسعي النادي الباريسي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

بينما يحتل نادي ستراسبورج المركز الخامس عشر بالدوري برصيد 39 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتلقي الهزيمة في 15 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي بي اس جي ضد ستراسبورج

  • حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما.
  • الدفاع : آل شاداي بتشيابو – راموس – بيريرا
  • الوسط : خوان بيرنات – ريناتو سانشيز – ماركو فيراتي -فيتور فيريرا – وارن زائير إيمري.
  • الهجوم : كيليان مبابي – ليونيل ميسي.

تفوق باريس سان جيرمان وفرصة الفوز باللقب الحادي عشر في الدوري الفرنسي

ستراسبورغ فاز فقط في مبارتين فقط من آخر 30 مباراة في الدوري الفرنسي ضد باريس. وهذين الفوزين حدثا في فبراير 2005 وديسمبر 2017. ومن بين الفرق التي واجهت باريس في 20 مباراة أو أكثر في القرن الحادي والعشرين، لا يوجد أي فريق حقق نسبة فوز أقل من ستراسبورغ.

من جهة أخرى، خسر ستراسبورغ فقط مرتين من آخر 8 مباريات على ملعبه ضد باريس. وقبل ذلك، خسر في 5 من المباريات الست السابقة. ولم يتعرض ستراسبورغ للهزيمة في آخر 3 مباريات في الدوري، وإذا استمر في عدم الخسارة في المباراة القادمة، سيكون ذلك للمرة الأولى التي يتجنب فيها الهزيمة في 4 مباريات متتالية في الدوري الفرنسي منذ فبراير وأبريل 2022.

باريس حقق 84 نقطة بعد 36 جولة في موسم 2022-2023. وهذا هو ثالث أفضل رقم في تاريخ الدوري الفرنسي بعد موناكو في 2016 وباريس نفسه في 2015 و2017 و2018. إذا استمر باريس في عدم الخسارة أو إذا خسر وفشل لانس في الفوز، سيتوج باريس بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة، وهذا هو أعلى رقم تحققه في تاريخ البطولة.

أخيرًا، ستراسبورغ فاز في 5 من آخر 7 مباريات على أرضه في الدوري الفرنسي بعد أن فشل في الفوز في 11 مباراة بداية هذا الموسم، حيث تعادل في 6 مباريات وخسر في 5.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج مباشر اليوم في الدوري الفرنسي علي قناة بي إن سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس. وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.