مباراة الهلال والنصر في الجولة 32 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر في الجولة 32 من الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد “الأول بارك” حيث ستقام مباراة الهلال والنصر ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين “روشن” لموسم 2023-2024. تُعد هذه المباراة من أبرز مواجهات الموسم، حيث تجمع بين فريقين من أقوى الأندية السعودية في لقاء يعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستُنقل المباراة مباشرة على قناة SSC SPORT، مع تعليق المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي، لتستمتع الجماهير بمتابعة هذا اللقاء الكبير.

ترتيب فريقي الهلال والنصر في الدوري السعودي

نجح نادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد نهاية الجولة 31، برصيد 89 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق النصر. لم يتلقَّ الهلال أي هزيمة حتى الآن، حيث حقق 29 انتصارًا وتعادل في مباراتين.

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، حققها من 25 انتصارًا وتعادلين وتلقى 4 هزائم. يسعى النصر في هذه المباراة لإلحاق أول هزيمة بالهلال هذا الموسم، والاستعداد بشكل جيد قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد النصر

تشكيل النصر المتوقع

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، عبد الإله العمري، إيمريك لابورت، سلطان الغنام
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري، أيمن يحيى، بروزوفيتش
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن الغريب

تشكيل الهلال المتوقع

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، سعود عبد الحميد
  • خط الوسط: رينان لودي، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش
  • خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو

تطلعات الجماهير والمباراة المنتظرة

تترقب الجماهير مواجهة حاسمة بين الهلال والنصر، خاصة بعد حسم الهلال للقب الدوري. تعد هذه المباراة استعدادًا قويًا للفريقين قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ينتظر أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا ودعمًا هائلًا من مشجعي الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز واكتساب الثقة اللازمة قبل المباراة النهائية.

تبقى مباراة الهلال والنصر دائمًا حدثًا رياضيًا بارزًا يجذب الأنظار، ومع حسم الهلال للقب الدوري، فإن هذه المباراة تأتي كتأكيد على قوة الفريقين واستعدادهما للمواجهات القادمة. ستتجه أنظار الجماهير نحو استاد “الأول بارك” لمتابعة هذا اللقاء الكبير والتعرف على من سيتمكن من تحقيق الفوز وإثبات جدارته في ديربي الرياض.