الهلال يحافظ علي الفارق في الصدارة بالفوز علي ألفيحاء في دوري روشن

الهلال يحافظ علي الفارق في الصدارة بالفوز علي ألفيحاء في دوري روشن

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 19 من دوري روشن السعودي

حقق الهلال السعودي الفوز علي حساب نظيره نادي الفيحاء في الجولة ال 19 من الدوري السعودي بنتيجة 2-0، وبتلك النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 53 في الصدارة، بينما يتجمد رصيد ألفيحاء عند النقطة 19 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 19

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يستضيف مواجهة نارية بين الفيحاء والهلال، في إطار الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024. يُنتظر أن تكون المباراة حدثًا رياضيًا مثيرًا، حيث يتصدر الهلال اللائحة بأداءه المتميز، بينما يسعى الفيحاء لاستعادة توازنه وتحقيق الانتصار.

الموقف الحالي لفريقي الزعيم والفيحاء:

بات الهلال على عرش صدارة الدوري السعودي، بعد فوزه الكبير على أبها بنتيجة 7-0 في الجولة الماضية، ليصل رصيده إلى 50 نقطة. بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه النصر. من ناحية أخرى، يعيش الفيحاء أوقاتًا صعبة حيث خسر في آخر أربع مباريات، ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

الحالة الفنية للفريقين:

الهلال يدخل المباراة وهو متصدر الدوري بمعنويات عالية، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن في الموسم الحالي. ويسعى لتحقيق الانتصار وتمديد سلسلة النتائج الإيجابية. في المقابل، يعاني الفيحاء من سلسلة من الهزائم ويسعى جاهدًا للعودة للمسار الصحيح.

التشكيل الرسمي لفريقي ألفيحاء ضد الهلال

تشكيل الهلال الرسمي في مواجهة الفيحاء:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: عبد الحميد سعود، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني
  • خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، محمد كنو
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيلة الفيحاء الرسمية في مواجهته أمام الهلال:

  • حراسة المرمى: فلاديمير ستويوكوفيش.
  • الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش.
  • الوسط: عبدالرحمن السفري، ريكاردو ريلر، محمد أبو سبعان، بندر ناصر.
  • الهجوم: سلطان مندش، نواكايمي، باولينو.

موعد وتوقيت مباراة الهلال ضد ألفيحاء:

تُلعب المباراة النارية يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر:

تأتي قنوات SSC كناقل حصري لمباريات الدوري السعودي في المنطقة العربية، حيث ستنقل المباراة عبر قناتي SSC Extra 1 HD بتعليق عبد الله الغامدي، وSSC Extra 1 SD بتعليق أحمد النفيسة.

تتجدد المنافسة والتشويق في دوري روشن السعودي بمباراة الهلال والفيحاء، حيث يسعى الهلال للمحافظة على صدارته، فيما يسعى الفيحاء للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق التقدم في جدول الترتيب. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بفارغ الصبر، متطلعين لاستمتاع بمشاهدة عرض كروي مثير ومثير للجدل.