مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي موعد وقنوات البث المتاحة

مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي موعد وقنوات البث المتاحة

يشهد عشاق الكرة السعودية والعربية انتظارًا شديدًا لموعد مباراة الهلال ضد الفتح، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي “روشن” لهذا الموسم 2023/2024. تُقام المباراة على أرضية ملعب “المملكة أرينا”، معقل فريق الهلال بتوقيت الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ومطالب الفوز

يدخل الهلال المباراة بتطلعات كبيرة للفوز وحصد النقاط الثلاث، بهدف مصالحة جماهيره وتعويض خيبة أمل الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا. يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة، ويسعى لتأكيد تفوقه والاقتراب أكثر من حسم اللقب.

مباراة الهلال والفتح وقنوات البث

تُنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD في السعودية، حيث تعتبر هذه القناة الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي لهذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق “شاهد” لمن يرغب في متابعتها عبر الإنترنت.

تحليل المباراة وتوقعات

تتوقع التوقعات أداءً قويًا من الهلال للفوز في المباراة، بينما يسعى الفتح لإظهار أداء متميز لتحقيق نتيجة إيجابية. يعتبر هذا اللقاء فرصة للهلال لتأكيد تفوقه وتعزيز موقعه في صدارة الدوري، بينما يسعى الفتح للانضمام إلى المربع الذهبي وتحسين مركزه في الترتيب العام.

غيابات وتأثيرها

من الجدير بالذكر غياب سالم الدوسري نجم الهلال بسبب الإصابة، وهو غياب يثير الاهتمام حول تأثيره على أداء الفريق في هذه المباراة المهمة.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الفتح

تشكيل الهلال المتوقع:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانيرو بيكافي
  • خط الوسط: سالم الدوسري، نيكولاس ميليسي، عبدالرحمن غريب، سيباستيان جيوفينكو
  • خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، عبدالله المعيوف

تشكيل الفتح المتوقع:

  • حراسة المرمى: محمد الدوسري
  • خط الدفاع: محمد القرني، فيكتور ريفيرا، يحيى المسفر، عمر العواد
  • خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، محمد عسيري، فيليب كوتينيو، سلطان السويهري
  • خط الهجوم: ناصر الشمراني، خالد السميري

تتوقع الجماهير مباراة مثيرة بين الهلال والفتح، ويبقى الاهتمام مركزًا على أداء الفريقين ونتيجة المواجهة التي قد تحدد الكثير من مسار الدوري السعودي هذا الموسم.