تغطية مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي

تغطية مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي

تُقام اليوم مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم بين الفريق الكبير الهلال ونظيره الباطن، في الملعب الخاص بفريق الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري المسابقات السعودية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة بالفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

في المقابل يقع الباطن في المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة فقط فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربعة وتلقي 17 هزيمة حتي الآن.

ويتطلع الفريق الهلالي لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق الانتصارات المتتالية، فيما يسعى فريق الباطن إلى الظهور بشكل جيد وتقديم مستوى مميز أمام الجماهير المنتظرة لأدائهم الرائع، وذلك في إطار المنافسات الرياضية العالية المستوى التي تخوضه المسابقات الرياضية السعودية.

وقد تم تحديد الموعد الرسمي لمباراة الباطن ضد الهلال اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات “SSC”، حيث سيكون هذا البث الحصري للجماهير وعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية.