النصر يراهن على الفوز أمام الأخدود في الدوري السعودي قبل كلاسيكو الهلال

النصر يراهن على الفوز أمام الأخدود في الدوري السعودي قبل كلاسيكو الهلال

في إطار منافسات دوري روشن السعودي، يستعد فريق فريقي النصر والأخدود لخوض مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة 31 علي ملعب استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ويدخل النصر هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

الأداء السابق للفريقي الأخدود والنصر في الدوري السعودي

لعب فريق النصر السعودي 30 مباراة في دوري روشن، حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في اثنتين وخسر 4 مباريات، فيما لعب الأخدود نفس العدد من المباريات، حقق 8 انتصارات و4 تعادلات، وخسر 18 مباراة.

أهمية مباراة النصر والأخدود في دوري روشن

تأتي هذه المباراة في وقت حرج لنادي النصر، حيث تعتبر بروفة أخيرة قبل مواجهة القمة مع الهلال في الجولة التالية، ومن الممكن حسم اللقب لصالح الهلال في حال تعثر النصر في هذه المباراة أو تعادله.

موعد مشاهدة مباراة النصر والأخدود والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر والأخدود يوم الخميس الموافق 9 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. يمكن متابعة المباراة عبر قناة SSC1 HD الناقلة الحصرية لمباريات الدوري السعودي.

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد الأخدود

تشكيلة النصر المتوقعة لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، أيمن يحيى

تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه المباراة المثيرة التي قد تكون حاسمة في صراع اللقب، ويأمل النصر في تحقيق الفوز للمحافظة على آماله في المنافسة على الصدارة، في حين يسعى الأخدود لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن دائرة الهبوط.