مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي: مواجهة قوية على ملعب الجوهرة المشعة

مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي: مواجهة قوية على ملعب الجوهرة المشعة

تستعد جماهير كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين فريقي الاتحاد والاتفاق في إطار منافسات الدوري السعودي “دوري روشن”، يأتي هذا اللقاء في سياق تحدي الفرق لتحقيق الانتصار وتحسين مراكزها في جدول الترتيب.

ترتيب فريقي اتحاد جدة والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5، وتلقى 10 هزائم، ومن جهة أخرى، يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 41 نقطة من 30 مباراة، بفوزه في 10 مباريات وتعادله في 11 وخسارته في 9.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة

تقام المباراة بين الاتحاد والاتفاق في استاد الجوهرة المشعة، اليوم الجمعة، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستنقل أحداث اللقاء عبر قناة SSC السعودية.

غيابات فريق اتحاد جدة ضد الاتفاق

يعاني فريق الاتحاد من غيابات مؤثرة قبل مباراته أمام الاتفاق في الدوري السعودي بسبب الإصابات، ومن أبرز هذه الغيابات غياب أحمد حجازي، الذي يُعد عمودًا أساسيًا في خط الدفاع، ويعتبر غيابه خسارة كبيرة للفريق، بالإضافة إلى حجازي، يغيب أيضًا عدد من اللاعبين الآخرين مثل عبد الرزاق حمدالله وعبد الله المعيوف، الذين يشكلون جزءًا هامًا من قوام الفريق، هذه الغيابات تضع الجهاز الفني للاتحاد في تحدٍ إضافي للتعامل مع تكتيكات الفريق وضبط التشكيلة لهذه المواجهة الهامة في الدوري السعودي.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد ضد الاتفاق

  • حراسة المرمى: محمد المحاسنة.
  • خط الدفاع: تركي يوسف آل جادي، حسن كادش، سعد آل موسى، فواز الصقور.
  • خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • خط الهجوم: جوتا، صالح العمري، رومارينو.

يتواصل غياب المدافع أحمد حجازي عن صفوف الاتحاد في هذه المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

تعد مباراة الاتحاد والاتفاق فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في جدول الترتيب. يدخل الاتحاد اللقاء برغبة في العودة للانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية، في حين يسعى الاتفاق للمضي قدمًا وتحقيق الفوز خارج ملعبه.