مباراة الأهلي وضمك في الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي وضمك في الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي

يستضيف الأهلي السعودي نظيره فريق ضمك في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين. تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

تحديات الأهلي وأهدافه

يعيش الأهلي في منافسة شديدة مع الاتحاد والتعاون على المركز الثالث، ويسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على موقعه والاقتراب من المراكز الأعلى في الترتيب.

تريتب فريقي الأهلي وضمك في الدوري السعودي

في ترتيب الفرق في دوري روشن السعودي للمحترفين، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في الجدول برصيد 52 نقطة، ويأتي خلفه الهلال في المركز الأول برصيد 80 نقطة والنصر في المركز الثاني برصيد 71 نقطة. بينما يحتل فريق ضمك المركز العاشر برصيد 38 نقطة، مما يجعل المباراة بين الأهلي وضمك فرصة هامة للفريقين للتحسين من مراكزهما في جدول الترتيب، خاصة أن الأهلي يسعى للانفراد بالمركز الثالث وضمك يبحث عن تحسين مركزه في المنافسة.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد ضمك

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: روجر إيبانيز، ميريج ديميرال، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار.
  • وسط الملعب: فرانك كيسييه، زياد الجهني، رياض محرز.
  • خط الهجوم: فراس البريكان، ألان سان ماكسيمان، روبيرتو فيرمينو.

غياب طارق حامد بسبب الإصابة

من الأخبار الهامة أن لاعب ضمك طارق حامد سيغيب عن المباراة بسبب إصابته في العضلة الخلفية، مما يمثل تحدياً إضافياً لفريق ضمك في هذه المواجهة.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وضمك في الجولة 30 من الدوري السعودي اليوم الخميس الموافق 2 مايو، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وسوف يتم نقل مباراة الأهلي وضمك عبر قنوات SSC Sports HD1.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للأهلي لتحقيق الانتصار والمحافظة على مكانه في صراع المراكز العليا، بينما يسعى ضمك للمفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.