يورجن كلوب يكشف عن وضع ليفربول بغد غياب محمد صلاح

يورجن كلوب يكشف عن وضع ليفربول بغد غياب محمد صلاح

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن رأية لغياب النجم المصري محمد صلاح خلال فترة إقامة كأس الأمم الإفريقية، حيث انضم النجم المصري إلى معسكر منتخب بلاده استعدادًا للبطولة التي ستُقام في كوت ديفوار هذا الشهر. ومن المتوقع أن يغيب صلاح عن مواجهة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

زفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقبلة، صرّح كلوب: “لعبنا ضد وست هام باستخدام هارفي إليوت، ولدينا العديد من الخيارات الجيدة المتاحة لنا. هناك لاعبون آخرون يستطيعون اللعب في مركز الجناح، ولكن لا يوجد أحد يمكن أن يحل محل محمد صلاح”.

وأضاف: “نحن نحاول الاستفادة من مهارات اللاعبين الذين لدينا، وهذه هي الفكرة. هل نريد اللعب بدون صلاح؟ لا، ولكننا سنجد طريقة للتأقلم مع هذا الوضع”.

وتابع: “يمكن أن نخسر حتى في حالة تواجد صلاح في المباراة ضد آرسنال، ولكن في الوقت الحالي، لدينا فرصة لتحقيق الانتصار ونفكر في ذلك”.

وحول غياب واتارو إندو لليابان لأمم آسيا وصلاح لأمم إفريقيا في نفس الوقت، قال كلوب: “سأكون كاذبًا لو قلت إنني أتمنى لهما حظًا سعيدًا. أتمنى خروجهما من دور المجموعات، ولكن هذا ليس ممكنًا بنسبة كبيرة. حظًا سعيدًا لهما وأتمنى أن يعودا لنا بصحة جيدة”.

يُذكر أن بطولة أمم إفريقيا ستنطلق في 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير، فيما تُقام بطولة أمم آسيا في 12 يناير وتنتهي بالمباراة النهائية في 10 فبراير.