مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في أولد ترافورد في الجولة 35 بالدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في أولد ترافورد في الجولة 35 بالدوري الإنجليزي

تستضيف أرضية ملعب “أولد ترافورد” مواجهة هامة ومثيرة تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبيرنلي، وذلك ضمن الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. اللقاء يعد فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، لكل منهما أهداف وتطلعاته الخاصة في المسابقة.

الأوضاع الحالية وترتيب مان يونايتد وبيرنلي في البريميرليج

في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 53 نقطة، حيث يسعى جاهدًا للتقدم في الترتيب وتحقيق المزيد من الانتصارات بعد تعثره في الجولات الأخيرة. بينما يجد فريق بيرنلي نفسه في المركز الـ19 برصيد 23 نقطة، ويحتاج لنتائج إيجابية لتفادي مشاكل الهبوط.

القنوات الناقلة وموعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وتشهد تعليقًا مميزًا من المعلق الرياضي محمد بركات.

التشكيلة المتوقعة لفريق مان يونايتد ضد بيرنلي

من المتوقع أن يدخل مدرب الفريق إريك تين هاج المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا
  • في خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، كاسيميرو، آرون بيساكا
  • في خط الوسط: سفيان أمرابط، كوبي مانيوو، أنتوني
  • في خط الهجوم: برونو فيرنانديز، راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو

التطورات الأخيرة

من جانب آخر، فإن إريك تين هاج قرر منع ثلاث وسائل إعلامية من توجيه الأسئلة له في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، في إشارة لتوتر العلاقة مع بعض وسائل الإعلام.

تبقى مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار والمضي قدمًا في رحلة المنافسة على مستوى الدوري الإنجليزي. يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم هذه المواجهة المثيرة والتي ستحمل الكثير من التشويق والتحديات.