مباراة توتنهام وبرايتون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بستضيف توتنهام هوتسبير فريق برايتون في اللقاء المرتقب الذي سيُقام في الساعة الخامسة مساءً اليوم السبت، على أرضية استاد توتنهام هوتسبير، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام وبرايتون

في ليلة اليوم، يخوض فريق توتنهام مواجهة مهمة، حيث يحمل في رصيده 44 نقطة، مما يدفعه لتسلق المرتبة الخامسة في جدول الدوري الإنجليزي، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي. بالمقابل، يتواجد فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

لعب توتنهام هوتسبير حتى الآن 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5، وخسر مثلها، محققًا 44 نقطة، وسجل 49 هدفًا مقابل تلقيه 35 هدفًا بفارق 14 هدفًا.

يأمل السبيرز في استعادة الانتصارات في البريميرليج بعد تعادله مؤخرًا مع إيفرتون بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لنادي توتنهام ضد برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكى فان دى فين، ديستنى أودوجي

الوسط: بابا سار، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، كولوفيسكي

الهجوم: ريتشارليسون، تيمو فيرنر

موعد مباراة توتنهام وبرايتون اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم السبت، الموافق 10 فبراير 2024، ستنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، ما يعادل الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD بتعليق المعلق نوفل باشي.