وست هام يسقط تشيلسي بثلاثية في الجولة الثانية في البريميرليج

وست هام يسقط تشيلسي بثلاثية في الجولة الثانية في البريميرليج

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حقق نادي وست هام يونايتد فوزاً كبيراً ومستحقاً علي حساب نادي تشيلسي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي 2023-2024.

وسجل هدف التقدم لوست هام اللاعب نايف أكرد في الدقيقة 7، وعادي النتيجة اللاعب كارني تشوكويميكا في الدقيقة 28 للبلوز، بينما سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض ميكائيل أنطونيو في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 5 +90 سجل لوكاس باكيتا الهدف الثالث لوست هام يونايتد عن طريق ركلة جزاء.

تغطية مباراة وست هام ضد تشيلسي اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي:

تشهد الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023-2024 مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد. ستقام المباراة في مساء الأحد 20 أغسطس 2023، على أرض ملعب لندن الأولمبي. يأمل الفريقان في تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للانطلاق بموسم ناجح.

بعد تعادل كل من وست هام يونايتد وتشيلسي في الجولة الأولى من البطولة، يدخلان المباراة محملين بالتطلع لتحقيق أول انتصار في الموسم. يتساوى الفريقان في عدد النقاط، حيث يحتل كل منهما المركز الثالث عشر في الترتيب العام.

تطلعات تشيلسي:

فريق تشيلسي يطمح في تحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الأولى أمام ليفربول. تمرّ الفرصة بالفريق لتصحيح الأخطاء الفنية التي ظهرت في المباراة السابقة واستعادة توازنه وأدائه المميز. سيسعى تشيلسي للعودة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب لندن الأولمبي.

تحديات وست هام يونايتد:

بينما يدرك وست هام يونايتد صعوبة المباراة أمام فريق مهاري وقوي مثل تشيلسي، فإنه يستغل ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره. يأمل الفريق في استغلال العوامل البيئية لتحقيق نتيجة إيجابية وتحفيز لاعبيه لبذل أقصى جهد لتحقيق الانتصار.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة:

ستقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس، والتي تعد الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في الجولة الثانية:

مواجهة تشيلسي ووست هام يونايتد تعد فرصة لعشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مثيرة بين فريقين يتطلعان للتألق وتحقيق الفوز. ستكون هذه المباراة اختبارًا لقدرات الفريقين ومهاراتهم، وسنرى من سينجح في الظفر بالنقاط الثلاث والمضي قدمًا في مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.