آرسنال يخسر من وست هام بثنائية ويمنح ليفربول الانفراد بصدارة البريميرليج

آرسنال يخسر من وست هام بثنائية ويمنح ليفربول الانفراد بصدارة البريميرليج

معركة نارية تجمع بين آرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق الليلة مواجهة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتضن ملعب “الإمارات” صراعًا مثيرًا بين فريق آرسنال وضيفه وست هام في إطار الجولة 19 من المسابقة الشهيرة. بينما يتطلع الجانرز إلى استعادة صدارة الدوري، يسعى وست هام لتحقيق انتصار ثمين يضعه في مرمى المنافسة على المراكز المتقدمة.

آرسنال بين التفوق والتحدي:

يدخل فريق آرسنال هذه المواجهة محتلًا المركز الثاني في سباق الدوري برصيد 40 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الانتصار واستغلال أي تعثر قد يحدث للفرق المتقدمة. بعد تعادلهم في الجولة الماضية مع ليفربول، يتطلع لاعبو آرسنال إلى تقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث.

تحدي وست هام:

من الجهة الأخرى، يأتي وست هام للمباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة. يسعى الهامرز لمواصلة الانتصارات بعد تحقيقهم فوزين متتاليين في الجولتين السابقتين. مدرب الفريق ديفيد مويس يعول على تشجيع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

المواجهة في أرقام:

تأتي هذه المواجهة محملة بالتاريخ والإثارة، حيث تتنافس الفرق منذ سنوات عديدة. في آخر 10 لقاءات جمعت بينهما، استطاع آرسنال الفوز في 7 مناسبات، في حين تذيل وست هام في 2 مباريات، وانتهت لقاء واحد بالتعادل. يعد هذا التاريخ الحافل بالتنافس والتقارب إضافةً مثيرة لهذه المواجهة المنتظرة.

التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد:

تشكيل آرسنال:

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • الدفاع: بين وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، زينشينكو.
  • الوسط: ديكلان رايس، تروسارد، مارتن أوديجارد.
  • الهجوم: ساكا، جيسوس، مارتينيلي.

تشكيل وست هام:

  • حراسة المرمى: فابيانسكي.
  • الدفاع: نايف أكرد – زوما – إيمرسون – كوفال.
  • الوسط: ألفاريز – براوس – سوتشيك – لوكاس باكيتا.
  • الهجوم: محمد قدوس – بوين.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة آرسنال ووست هام يونايتد بث مباشر:

تذاع المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 1 في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة. يمكنكم متابعة التحديثات والتعليقات عبر هذه القناة والتمتع بأداء الفريقين في هذه المواجهة الحاسمة.