المان يونايتد يتعادل إيجابياً مع ليدز في الدوري الإنجليزي الجولة 8

المان يونايتد يتعادل إيجابياً مع ليدز في الدوري الإنجليزي الجولة 8

تغطية مباراة مان يونايتد ضد ليدز اليوم

يستضيف أولد ترافورد، ملعب مانشستر يونايتد، مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم الأربعاء. هذا جزء من المباارة المؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. من المتوقع أن يقدم كلا الفريقين عرضًا ممتع للجمهور الكبير الذي سيحضر ليشهد هذه اللعبة المرتقبة. سيكون المشجعون من كلا الجانبين متحمسين لرؤية فرقهم ويأملون في تحقيق النصر. وتعد المباراة بأن تكون لعبة مثيرة حيث يتطلع كلا الجانبين إلى بذل قصارى جهدهما من أجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ترتيب مان يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث بالدوري الانجليزي بعد خوض 21 مباراة حقق خلالها 42 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي خمس هزائم.

بينما في المقابل فإن نادي ليدز يونايتد يحتل المركز السابع عشر بعد 20 مباراة لعبها الفريق، حيث حقق الفريق 18 نقطة في الدوري من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 6 مباريات والهزيمة في 10 مباريات.

التشكيل المتوقع لمبارة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر بتشكيل يتكون من العناصر الآتية للفريق، حيث يأمل المان يونايتد من الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاثة للتقدم للانفراد بالمركز الثالث في الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للمان يونايتد ضد ليدز يونايتد

  • حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
  • الدفاع : لوك شاو – ليساندرو مارتينيز – رافائيل فاران – آرون وان بيساكا.
  • الوسط : فريدريكو – كاسيميرو – برونو فيرنانديز.
  • بينما في الهجوم : ماركوس راشفورد – فوتر فيغورست – أنتوني.

موعد مباراة مان يونايتد وليدز يونايتد اليوم

وستبدأ مباراة مان يونايتد ضد ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة , 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة , 12:00 بتوقيت أبو ظبي،  وستكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين وخاصة أن لاعبو اليونايتد سوف يقاتلوا من أجل حصد نقاط المباراة للحفاظ علي مركزهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

معلق مباراة مان يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي عبر بي أن سبورت بريميوم HD1.