مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست من أجل صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست من أجل صدارة الدوري الإنجليزي

في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتواجه فريق مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في مباراة مرتقبة على أرض “سيتي جراوند”. يحمل هذا اللقاء أبعادًا كبيرة للفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي لتعزيز موقعه في المركز الثاني والصراع على اللقب مع أرسنال، بينما يبحث نوتنجهام فورست عن النقاط التي تحميه من الهبوط.

مانشستر سيتي: حامل اللقب يطمح للصدارة

بقيادة بيب جوارديولا، يدخل مانشستر سيتي المباراة بأمال كبيرة في تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة. بعد تألقهم في الفترة الأخيرة وفوزهم الساحق على برايتون، يعول الفريق على نجومه لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في البطولة.

نوتنجهام فورست: الصراع من أجل البقاء

من جهته، يدرك نوتنجهام فورست أهمية هذه المواجهة في صراعه من أجل البقاء في الدوري الممتاز. يسعى الفريق للخروج بنتيجة إيجابية على أرضه وأمام جماهيره، حتى ولو كان ذلك بنقطة واحدة، وهو ما يجعل اللقاء مثيرًا ومهمًا لكلا الفريقين.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب سيتي جراوند في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد 28 أبريل 2024. يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس المالك والناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط والعالم العربي.

مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام في البريميرليج

إن مواجهة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست تمثل جزءًا من الحماس والإثارة التي يتمتع بها الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المؤكد أن الجماهير متحمسة لمتابعة هذا الصراع الكبير على أرض الملعب.