بيلد: ليفربول يستهدف لاعب مصري بديل لمحمد صلاح في الصيف

بيلد: ليفربول يستهدف لاعب مصري بديل لمحمد صلاح في الصيف

تم تفجير قنبلة إعلامية بواسطة صحيفة “بيلد” الألمانية، حيث تم ربط نادي ليفربول بلاعب مصري جديد يُعتبر بديلاً محتملاً للنجم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول، الذي يضم في صفوفه الآن الفرعون المصري محمد صلاح، يبحث عن بدائل في خط الهجوم، خاصة مع الشائعات حول رحيل صلاح أو لويس دياز إلى الدوري السعودي في الصيف القادم.

من المتوقع أن تعود أندية مثل اتحاد جدة والهلال بعروض مالية كبيرة لضم محمد صلاح، وفي هذا السياق، كشفت “بيلد” أن ليفربول يدرس فكرة التعاقد مع لاعب آخر يمكنه تعويض صلاح، وهو الرجاء المصري الذي يبدو واعدًا بناءً على أدائه اللافت مع فريقه الحالي.

المهاجم الذي يلعب في صفوف آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، قد أبدى رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وهو ما يجذب اهتمام عدة أندية من بينها ليفربول.

تقدر قيمة انتقال مرموش من آينتراخت فرانكفورت بحوالي 43 مليون جنيه إسترليني، ويبدو أن ليفربول يضعه ضمن قائمة الأولويات للتعاقدات الصيفية المقبلة، بما يعكس استراتيجية النادي في تعزيز صفوفه باللاعبين الموهوبين والمتميزين.

من جانبه، لم يصرح ليفربول رسميًا بخططه للانتقالات الصيفية، لكن تلك الأخبار تُظهر الحرص الكبير من قبل النادي على تعزيز قوة خط هجومه، خاصة مع الإصابات المتكررة التي تعرض لها لاعبون مهمون مثل صلاح.

تبقى التفاصيل النهائية ومدى دقة تلك الأخبار مجرد تكهنات حتى يتم الإعلان الرسمي من الأطراف المعنية، لكن من المؤكد أن مستقبل الرجاء المصري وعمر مرموش معنيان بمتابعة واسعة من جماهير كرة القدم العالمية في الأشهر القادمة.