نابولي يهزم أودينيزي برباعية في الكالتشيو

نابولي يهزم أودينيزي برباعية في الكالتشيو

نتيجة مباارة نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي

حقق نادي نابولي الفوز علي حساب أودينيزي بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي 2023-2024، وبتلك النتيجة يحصد نابولي ثلاث نقاط هامة ويرفع رصيده للنقطة 11 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 3 في المركز الثامن عشر.

مواجهة مثيرة في الكالتشيو: نابولي يُستضيف أودينيزي في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي

تعد مباراة نابولي وأودينيزي واحدة من أهم مباريات اليوم في الجولة السادسة في الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. هذه المباراة المرتقبة ستُقام في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” وستكون ليلة كروية مشوقة لعشاق الكرة الإيطالية.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي اليوم: ليلة كروية مُنتظرة

من المقرر أن تُقام مباراة نابولي ضد أودينيزي يوم الأربعاء في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. المباراة ستنطلق في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

نابولي يسعى لاستعادة التفوق: هل ينجح في الفوز على ضيفه أودينيزي؟

فريق نابولي يتطلع إلى استعادة التفوق وحصد النقاط الثلاث أمام ضيفه أودينيزي بعد تعادله في الجولة السابقة مع بولونيا. يحتل نابولي المركز السابع في جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. هذه المباراة ستكون فرصة لنابولي لتحقيق الفوز والارتقاء في الترتيب.

التشكيلة المتوقعة لنابولي ضد أودينيزي: الأوراق التي سيُلعب بها رودوس جارسيا

سيعتمد مدرب نابولي، رودوس جارسيا، على تشكيلة متوقعة تضم العديد من النجوم البارزين. من المتوقع أن يكون تشكيل نابولي كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليكس ميريت.
  • خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، ليو أوستيجارد، ناثان، ماريو روي.
  • خط الوسط: بيوتر زيلينيسكي، ستانيسلاف لوبوتكا، فرانك أجويسا.
  • خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، كفيتشا كفاراتسخيليا.

ترتيب الفريقين: نابولي وأودينيزي في مواجهة للارتقاء بالترتيب

قبل هذه المباراة المهمة، يحتل نابولي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط. من ناحية أخرى، يجد فريق أودينيزي نفسه في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط. يمكن للفائز في هذه المباراة الارتقاء بموقعه في الترتيب وتحقيق تقدم ملموس في الدوري الإيطالي.

باختصار، مباراة نابولي وأودينيزي تعد من اللقاءات المثيرة في الكالتشيو وستشهد منافسة قوية بين الفريقين. سنترقب بشغف تطورات هذه المواجهة ونرى من سينجح في الانتصار وحصد النقاط الثلاث في نهاية المطاف.