جيرو يمنح الميلان الفوز أمام تورينو ويصعد للمركز الثالث

جيرو يمنح الميلان الفوز أمام تورينو ويصعد للمركز الثالث

نتيجة مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة بفوز الميلان بهدف نظيف سجله اللاعب أوليفه جيرو في شباك تورينو في الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

الميلان بعد هذا الفوز الهام يرفع رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث فى جدول ترتيب الكالتشيو، بينما يتجمد رصيد تورينو عند النقطة 30 في المركز السابع.

تغطية مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

يستعد نادي ميلان لمواجهة نادي تورينو في اطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الايطالي، وتقام مباراة ميلان وتورينو اليوم علي ملعب سان سيرو.

ترتيب فريقي ميلان وتورينو في الكالتشيو

ولعب ميلان في الدوري حتى الان 21 مباراة حقق خلالها 38 نقطة، ليتواجد في المركز السادس بالدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات و انهزم في 5 مباريات. بينما يحتل تورينو المركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها في 21 مباراة لعبها بالدوري حتى الان.

التشكيل الرسمي لنادي ميلان ضد تورينو اليوم

ويدخل المدرب ستيفانو بيولي بتشكيل قوي في مباراة اليوم، حيث يأمل المدرب في تحقيق الفوز والتقدم في المركز الذهبي في ترتيب الدوري الإيطالي.

وجاءت التشكيل الرسمي للميلان كالاتي :

  • حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.
  • الدفاع: تيو هيرنانديز – بيير كالولو كياتينغوا – سيمون كيير – ماللك ثياو.
  • الوسط: ساندرو تونالي – راضي كرونيتش.
  • الوسط الهجومي: رفائيل لياو – براهيم دياز – أليكسيس ساليمايكيرس.
  • الهجوم: أوليفيه جيرو.

موعد البث المباشر لمباراة تورينو وميلان اليوم

وستبدأ مباراة تورينو وميلان اليوم مباشر لايف في تمام الساعه 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم؟

كما يمكنك مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم حصرياً من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، الناقلة لمباريات الدوري الايطالي للموسم الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنك أيضاً متابعة اللقاء من خلال منصة ستارز بلاي.  ويتولي التعليق والوصف علي مجريات المباراة المعلق حازم عبدالسلام.

وبدورنا في موقع المدرج سنحاول تغطية ابرز لقطات المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتكم متعة مباراة ميلان اليوم فكونوا على الموعد.