مباراة ميلان وإمبولي: الروسونيري يستعد لاختبار صعب في الدوري الإيطالي

مباراة ميلان وإمبولي: الروسونيري يستعد لاختبار صعب في الدوري الإيطالي

يترقب عشاق كرة القدم مباراة قوية تجمع بين فريقي ميلان وإمبولي في إطار الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث ستقام المواجهة اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب “سان سيرو” في جوزيبي مياتز.

حظوظ ميلان في تحقيق الانتصار

يدخل فريق ميلان المواجهة بطموحات كبيرة لتحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في المراكز المتقدمة من ترتيب الدوري الإيطالي. يبحث الفريق عن تحقيق الانتصار للابتعاد أكثر عن منافسيه في سباق اللقب، وسيكون للأرض والجماهير الحضور الفعّال في تحفيز للاعبين تحقيق نتيجة إيجابية.

الأداء الأخير لفريق ميلان

يعيش ميلان حالة من التألق في الموسم الحالي، حيث فاز بمباراتين متتاليتين في الدوري الإيطالي وحقق فوزًا كبيرًا في الدوري الأوروبي على حساب سلافيا براج. يأمل الفريق في استمرار هذا الأداء الرائع وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إمبولي.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، مما يجعله في وضع جيد للمنافسة على اللقب. في المقابل، يتواجد إمبولي في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة، وهو يسعى لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن منطقة الهبوط.

السجل التاريخي لمواجهات الفريقين

تاريخيًا، التقى ميلان وإمبولي في 35 مباراة، حيث سجل الروسونيري 20 انتصارًا مقابل 4 انتصارات للفريق الضيف، وانتهت 11 مباراة بالتعادل. يتصدر أليفر بيرهوف قائمة هدافي المباريات برصيد 3 أهداف.

التشكيلة المتوقعة لميلان ضد إمبولي

من المتوقع أن يدخل فريق ميلان المباراة بتشكيلة قوية، حيث أعلن المدرب ستيفانو بيولي عن التشكيلة المتوقعة التي تضم العديد من النجوم مثل مينيان في حراسة المرمى وبوليسيتش في خط الهجوم.

القناة الناقلة لمباراة الميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي

ستكون شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المسؤولة الحصرية عن نقل المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تبث المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1HD.

في الختام، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مواجهة ميلان وإمبولي بفارغ الصبر، حيث يترقبون أداء الفريقين ومن سيحسم المواجهة في صالحه.