مباراة فيورنتينا وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

مباراة فيورنتينا وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2024

مباراة فيورنتينا وانتر ميلان اليوم في الدوري الايطالي 2024

إنتر ميلان يواجه تحديًا كبيرًا أمام مُضيفه فيورنتينا في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد.  في المواجهة القوية ستقام على أرضية ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

انتر ميلان وفيورنتينا

إنتر ميلان يستعرض عزيمته في مواجهة الليلة بعد أن انتزع لقب كأس السوبر الإيطالي بنجاح من فريق نابولي بفوزه بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية.

يدخل النيراتزوري هذه المباراة بروح مرتفعة بعد انتصارهم الساحق في الجولة السابقة على مونزا بخمسة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، يسعى فيورنتينا لتلافي الخسارة في السوبر من خلال تحقيق فوز مفاجئ على إنتر، وهو الانتصار الذي قد يقرب الفريق قليلاً من المتصدر ميلان الذي يحتل المركز الثالث.

يتربع إنتر ميلان على صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة ومباراة مؤجلة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 34 نقطة. وفي لقاء الذهاب في الكالتشيو، حقق النيراتزوري فوزًا كبيرًا على فيورنتينا بأربعة أهداف نظيفة. يُذكر أن إنتر ميلان توج بلقب كأس إيطاليا الموسم الماضي على حساب فيورنتينا بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

التشكيل المتوقع لنادي انتر ميلان ضد فيورنتينا

في حراسة المرمى: سومير.

الدفاع: بافارد – دي فري – أتشيربي.

خط الوسط: دارميان – فراتسي – أسالاني – ميختاريان – دي ماركو.

في الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تأتي مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم في إطار الدوري الإيطالي لعام 2024، حيث تُنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ستكون المباراة قابلة للمشاهدة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، بالتحديد على قناة AD SPORTS Premium 1، وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.