روما يتعادل مع ساليرنيتانا في أنطلاقة مثيرة للموسم الجديد

روما يتعادل مع ساليرنيتانا في أنطلاقة مثيرة للموسم الجديد

نتيجة مباراة روما وساليرنيتانا في الكالتشيو الجولة الأولي

انتهت المباراة بتعادل فريقي روما وساليرنيتانا بنتيجة 2-2 في لقاء الجولة الأولي من الموسم الجديد للدوري الإيطالي 2023-2024.

وسجل هدفي روما أندريا بيلوتي في الدقيقتين ال 17 و 82، بينما سجل هدفي الضيوف اللاعب أنطونيو كاندريفا في الدقيقتين 36 و 49.

تغطية مباراة روما ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تعود مباريات الدوري الإيطالي لموسمٍ جديد مليء بالتحديات والآمال، وتأتي مباراة روما وساليرنيتانا في الجولة الأولى لتفتتح الستار على بدايةً مثالية لموسم الدوري الإيطالي 2023-2024 لكلا الفريقين. وسوف تقام المباراة بين الفريقين في ملعب ستاد تورينو الأولمبي مساء اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023. ويأمل كل فريق في تحقيق انطلاقة ناجحة وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة الأولى للموسم.

مباراة روما و ساليرنيتانا اليوم فى الجولة الاولى

بدء الموسم الجديد يعني بدايةً جديدة للفرق والجماهير. ستكون هذه المباراة فرصة للفريقين للظهور بشكل جيد وتحقيق انطلاقة قوية. ستكون أعين الجماهير متجهة نحو الملعب لمشاهدة تلك اللحظات المثيرة والتنافسية.

تشكيل روما المتوقع ضد ساليرنيتانا لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يبدء المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد ساليرنيتانا في الجولة الاولى من الدوري الايطالى  2023-2024.

التشكيل المتوقع لفريق روما اليوم ضد ساليرنيتانا

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: جيانلوكا مانشيني – كريس سمولينغ – دييجو يورينتي.
  • بينما فى خط الوسط: راسموس كريستينسن – بريان كريستانتي – إيدواردو بوفي – ليوناردو سبيناتسولا – حسام عوار.
  • خط الهجوم:ستيفان الشعراوي – أندريا بيلوتي.

موعد مباراة روما وساليرنيتانا اليوم والقنوات الناقلة:

سيكون موعد المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقدس، بينما ستكون في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان. وسيكون متاحًا للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحصرية للدوري الإيطالي. ستكون هذه القنوات هي المكان الذي ستتوجه إليه الجماهير لمتابعة تفاصيل المباراة وشهداها المثيرة.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد ساليرنيتانا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام الفيولا المعلق محمد الشامسى قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

وبدورنا في موقع المدرج سنحاول تغطية ابرز لقطات المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتكو متعة تلك المباراة فكونوا على الموعد.