روما يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي في مباراة مثيرة

روما يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي في مباراة مثيرة

نتيجة مباراة روما وساسولو في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة بفوز ساسولو بنتيجة 4-3 أمام روما في مباراة الجولة 26 من الدوري الايطالي.

ساسولو يرفع رصيده للنقطة 33 في المركز الثالث عشر، بينما يتجمد رصيد نادي روما عند النقطة 47 في المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو.

تغطية مباراة روما ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وساسولو مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة. والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 14 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 مباريات بعد خوض 25 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي ساسولو يحتل  المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، بعدما حقق الفوو في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي 11 هزيمة.

تشكيل روما ضد ساسولو الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد ساسولو في الجولة السادسة والعشرين من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد ساسولو

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: سمولينج – ماراش كومبولا – روجير إيبانيز.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زاليفسكي- بوفي – ماتيتش – فاينالدوم – ليوناردو سبينازولا.
  • خط الهجوم: ستيفن الشعراوي – أبراهام.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وساسولو بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وساسولو بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد ساسولو من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام ساسولو المعلق عصام عبده قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.