مشاهدة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2024

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2024

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب مواجهة مثيرة في ديربي إيطالي، حيث يستضيف إنتر ميلان نظيره يوفنتوس على أرض “جيوزيبى مياتزا”، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت إيطاليا، في اليوم الأحد. ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، ويعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في جدول الترتيب.

إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم

في ليلة مليئة بالتحديات، يدخل إنتر ميلان مباراته اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، ويحمل مباراة مؤجلة في جعبته. بينما يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 53 نقطة، مما يجعل هذه المواجهة أكثر إثارة وتنافسًا.

وكانت لقاءات الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي في الكالتشيو قد انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لمثله، على أرض يوفنتوس.

وعلى صعيد آخر، حقق إنتر ميلان الفوز في الجولة الماضية على حساب فيورنتينا بنتيجة 1-0، بينما عجز يوفنتوس عن تحقيق الفوز حيث اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام إمبولي.

التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس ضد انتر ميلان

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: جاتي، بريمير، دانيلو.

الوسط: كامبياسو، مكيني، لوكاتيلي، رابيوت، كوستيتش.

الهجوم: فلاهوفيتش، يليديز.

التشكيل المتوقع لنادي انتر ميلان ضد يوفنتوس

حراسة المرمى: يان سومر.

الدفاع: باستوني، أتشيربي، بافارد.

الوسط: ديماركو، مخيتيريان، تشالهان أوجلو، باريلا، دارميان.

الهجوم: مارتينيز، تورام.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي الليلة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يمكن متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، حيث ستكون المباراة جزءًا من قمة الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي.