مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي

مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو مساء اليوم، الإثنين، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24. تقام المباراة على ستاد جوزيبي مياتسا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي جولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي التي تشهد منافسة مستمرة على المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية.

إنتر ميلان: الاحتفال بلقب الكالتشيو

حسم اللقب للمرة الـ20

حقق إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه بعد فوزه على ميلان بنتيجة 2-1 في الجولة الـ33 من المسابقة. يحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 92 نقطة جمعها من 36 مباراة، حيث فاز في 29 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراتين. يدخل الفريق المباراة بأريحية كبيرة بعد حسم اللقب، ويسعى لتحقيق أرقام قياسية جديدة ومميزة.

الاحتفالات في ملعب سان سيرو

يستعد ملعب سان سيرو لاستقبال آلاف المشجعين للاحتفال مع فريقهم باللقب. من المتوقع أن يرفع قائد الفريق، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس، درع الدوري أمام الجماهير. كما تنتظر خزينة الفريق مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب، والبالغة 16 مليون يورو.

لاتسيو: البحث عن المراكز الأوروبية

المنافسة على المركز الخامس

يحتل لاتسيو المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 36 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة، تعادل في 5، وخسر 13 مباراة. يسعى لاتسيو لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم إلى المراكز الأمامية والاقتراب من المركز الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. يتنافس لاتسيو مع أتالانتا وروما على حجز البطاقة الخامسة المؤهلة للمسابقة الأوروبية.

التشكيل المتوقع لفريق الإنتر ضد لاتسيو

من المتوقع أن يبدأ إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: سومر.
  • خط الدفاع: باستوني، دي فراي، بافارد.
  • خط الوسط: دي ماركو، ميختاريان، تشالهان أوغلو، باريلا، درميان.
  • خط الهجوم: لاوتارو، ماركوس تورام.

مواجهات سابقة وأداء الفرق

أداء إنتر ميلان ولاتسيو في المباريات الأخيرة

في المباراة الماضية، فاز إنتر ميلان على فروزينوني بخماسية نظيفة، بينما فاز لاتسيو على إمبولي بنتيجة 2-0. انتهت المواجهة الأخيرة بين الفريقين بفوز إنتر ميلان بثلاثية نظيفة بتوقيع ماركوس تورام، هاكان تشالهان أوغلو، ودافيد فراتسي.

المنافسة على المقاعد الأوروبية

تشهد الجولة السابعة والثلاثين مواجهات حاسمة بالنسبة للمراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية. أتالانتا يحتل المركز الخامس برصيد 63 نقطة، يليه روما برصيد 60 نقطة، ثم لاتسيو في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. تُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط.

تتوجه الأنظار اليوم إلى ستاد جوزيبي مياتسا لمتابعة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو، حيث يسعى الفريقان لتحقيق أهدافهما المختلفة في الدوري. إنتر ميلان يسعى للاحتفال بلقبه وسط جماهيره، بينما يحاول لاتسيو تحسين مركزه في جدول الترتيب لضمان التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل. ستكون المباراة مثيرة بين فريقين يطمحان لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.