مباراة إنتر ميلان وساليرنتيانا في في صراع التصدر والبقاء بالدوري الإيطالي

مباراة إنتر ميلان وساليرنتيانا في في صراع التصدر والبقاء بالدوري الإيطالي

مواجهة حاسمة بين إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي:

تشهد الدوري الإيطالي مباراة مهمة بين فريق إنتر ميلان وساليرنيتانا في الجولة الخامسة والعشرين من الموسم الحالي. بعد فوز إنتر ميلان على روما وخسارة ساليرنيتانا أمام إمبولي في الجولة الماضية، تتجه الأضواء نحو هذا اللقاء الذي يعد حاسمًا لكلا الفريقين بطرق مختلفة.

ترتيب فريقي الإنتر وساليرنتيانا:

إنتر ميلان يتصدر الجدول برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة. يسعى إنتر للابتعاد في الصدارة، في حين يسعى ساليرنيتانا لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

التشكيل المتوقع لنادي الإنتر ضد ساليرنتيانا:

من المتوقع أن يخوض إنتر ميلان المباراة بتشكيل يضم:

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • الدفاع: أليساندرو باستوني، فرانشيسكو أتشيربي، بنيامين بافارد.
  • الوسط: هاكن كالهانجولو، هنريك ميختيريان، ديماركو، ماتيو دارميان، نيكولو باريلا.
  • الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

تاريخ مواجهات إنتر وساليرنتيانا:

إنتر ميلان وساليرنيتانا التقوا في تسع مباريات، حيث فاز إنتر في ست مباريات وفاز ساليرنيتانا في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. في هذه المواجهات، سجل إنتر 21 هدفًا في مرمى ساليرنيتانا، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساليرنتيانا بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة في يوم الجمعة 16 فبراير 2024، على ملعب سان سيرو، معقل إنتر ميلان، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ينقل اللقاء عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

تعد هذه المباراة من أهم اللقاءات في الدوري الإيطالي، حيث يسعى إنتر ميلان لتعزيز صدارته، في حين يحاول ساليرنيتانا تحقيق الفوز للتقليل من الفارق في معركته من أجل البقاء. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بشغف، متوقعين شوقًا لرؤية الأداء والتحدي الذي سيقدمه الفريقان في هذه المرحلة المهمة من الدوري.