الإنتر يخطف وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب علي أتلانتا

الإنتر يخطف وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب علي أتلانتا

نتيجة مباراة إنتر ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة بفوز الإنتر بنتيجة 3-2 علي حساب أتالانتا في مباراة الجولة 37 من الدوري الإيطالي 2022-2023.

بتلك النتيجة يخطف الإنتر الوصافة مؤقتاً برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، بينما يتجمد رصيد أتلانتا عند النقطة 61 في المركز الخامس.

تغطية مباراة الإنتر ضد أتالانتا الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر ميلان وأتلانتا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم السبت فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهر ومكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب الإنتر وأتلانتا فى الدوري الإيطالي

الإنتر يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 21 مباراة وتعادل فى 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 12 مباراة بعد خوض 36 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي أتلانتا يحتل  المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، بعدما حقق الفوو في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقي 11 هزيمة.

تشكيل إنتر ميلان ضد أتلانتا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد أتلانتا في الجولة ال 37 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل إنتر ميلان الرسمي ضد أتلانتا

  • حراسة المرمي: أندريه أونانا.
  • الدفاع: أليساندرو باستوني – أتشيربي – دانيلو دامبروزيو.
  • الوسط: فيديريكو ديماركو – هاكان تشالهان أوغلو – بروزوفيتش – نيكولو باريلا – دينزل دومفريس.
  • الهجوم: لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلانتا مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة الإنتر وأتلانتا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين إنتر ضد أتلانتا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الإنتر اليوم أمام أتلانتا المعلق عامر عبدالله قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.