موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني  الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الدوري الإسباني الموسم 2023-2024، يستعد فريق برشلونة لمواجهة فياريال في الجولة الثالثة من البطولة. ستكون هذه المباراة فرصة لكل من الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، في مواجهة من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق.

تغلب برشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني على قادش بنتيجة 2-0، وهذا الفوز يعزز من حظوظهم في تقليص الفارق مع غريمهم التقليدي ريال مدريد. في الوقت نفسه، يسعى فياريال لتجنب الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارتهم في الجولة السابقة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقناة الناقلة

سيتم لعب المباراة يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 على ملعب لا سيراميكا. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1، التي تحمل حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إذا كنت من محبي كرة القدم في الوطن العربي، يمكنك متابعة هذه المواجهة النارية بين برشلونة وفياريال والتي ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 1.

لاحظ أنه يمكنك أيضًا متابعة المباراة عبر تطبيق “TOD TV”، الذي يقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات الدوري الإسباني، وهو خيار لمشاهدي البث عبر الإنترنت.

مدرب برشلونة الجديد، تشافي هيرنانديز، يسعى إلى تحقيق انتصار ثانٍ على التوالي بقيادة فريقه، بعد فوزه على ريال سوسيداد في الجولة السابقة. بينما يسعى فياريال لتحسين أدائهم وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة في الجولة السابقة.

بهذه المباراة المهمة، سيسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته وتحقيق ثلاث نقاط أخرى في سبيل المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في حين سيسعى فياريال للعودة إلى مسار الانتصارات وتقديم أداء قوي لتحقيق الفوز.