الريال يفقد الوصافة بالهزيمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

الريال يفقد الوصافة بالهزيمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز نادي فالنسيا علي حساب الريال بهدف نظيف في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

بتلك النتيجة يرفع فالنسيا رصيده للنقطة 40 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب ، ويتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 71 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

تغطية مباراة فالنسيا ضد الريال اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وفالنسيا لمواجهة اليوم في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأحد 21 مايو 2023، على أرضية ملعب ميستايا. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة التقدم مرة أخري للمركز الثاني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة بعد خوض 34 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه الثاني فى الترتيب العام لجدول الدوري الإسباني.

بالنسبة لفريق فالنسيا، يحتل المركز – الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بعد خوض 34 مباراة. حقق الفريق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 17 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان البقاء.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد فالنسيا

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  لوكاس فاسكير – إيدير ميلياتو – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي.
  • الوسط : داني سيبايوس – أوريلين تشواميني – إدواردو كامافينجا.
  • الهجوم : ماركو أسنسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة الريال وفالنسيا اليوم

تقام مباراة الريال ضد فالنسيا اليوم السبت في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 8:30 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لاستعادة الوصافة، فيما يحاول فالنسيا تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب والتمسك بالبقاء في الليجا الموسم القادم.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو خالد الحدي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز خالد الحدي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.