الريال يحافظ علي وصافة الدوري الإسباني بالفوز علي إشبيلية

الريال يحافظ علي وصافة الدوري الإسباني بالفوز علي إشبيلية

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 علي إشبيلية في مباراة الجولة 37 من الدوري الاسباني.

الريال بعد هذا الفوز الهام يحافظ علي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 49 في المركز العاشر.

تغطية مباراة إشبيلية ضد الريال اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وإشبيلية لمواجهة اليوم في الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 27 مايو 2023، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ علي وصافة الترتيب، فيما يحاول إشبيلية تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب والتمسك بمقعد يؤهله للبطولات الأوروبية.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة بعد خوض 36 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات منها. يحاول الفريق الحفاظ المركز الثاني حيث يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد 73 نقطة.

بالنسبة لفريق إشبيلية، يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بعد خوض 36 مباراة. حقق الفريق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 13 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري.

تحديات أشبيلية أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني: هل يستطيع كسر سلسلة النتائج السلبية؟

أشبيلية يسعى لكسر سلسلة النتائج السلبية أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني. ريال مدريد حقق أفضلية في المواجهات الأخيرة بين الفريقين، حيث فاز في آخر 3 مباريات خارج أرضه أمام أشبيلية. ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر في آخر 21 مباراة ضد الفرق الأندلسية. من جهة أخرى، يسعى أشبيلية لتحسين أدائه في مواجهاته مع فرق مدريد هذا الموسم، حيث خسر في 5 من 7 مباريات. وعلى صعيد المنزل، فإن أشبيلية يحقق نتائج جيدة حيث فاز في 7 من آخر 11 مباراة بيتية في الدوري.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد إشبيلية

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  دافيد ألابا – فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز.
  • الوسط : إدواردو كامافينجا – تشاوميني – لوكا مودريتش.
  • الهجوم : رودريغو- داني سيبايوس – فيديريكيو فالفيردي.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو محمد بركات الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. وستنطلق مباراة الريال وإشبيلية اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.