مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في مواجهة قوية بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في مواجهة قوية بالدوري الإسباني

يستأنف فريق ريال مدريد مشواره في منافسات الدوري الإسباني 2023-24 اليوم الأحد، بمواجهة أمام فريق أتلتيك بلباو في إطار الجولة الثلاثين من البطولة. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام بين الفريقين، اللذين يمتلكان تاريخاً غنياً في عالم كرة القدم.

ترتيب فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، في حين يحتل أتلتيك بلباو المركز الرابع برصيد 56 نقطة، مما يعكس القوة والتنافسية للفريقين هذا الموسم، ويعاني أتلتيك بلباو من تقلبات في الأداء في الفترة الأخيرة، بينما يظهر ريال مدريد بثبات وقوة لافتة.

المواجهات السابقة لفريقي الريال وأتلتيك بيلباو

في اللقاء الأول بين الفريقين، حسم ريال مدريد النتيجة لصالحه بفوز مستحق بهدفين دون رد، ويسعى أتلتيك بلباو للثأر في هذه المباراة وتعويض الخسارة السابقة.

التشكيل المتوقع لفريق الريال ضد أتلتيك بيلباو

  • ريال مدريد: لونين – كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي – فالفيردي، تشواميني، توني كروس، بيلينجهام – إبراهيم دياز، رودريجو.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل فريق ريال مدريد، وتذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو مباشرة عبر قناة beIN sports HD3، مع التعليق المميز للمعلق حسن العيدروس.

تتوقع الجماهير مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، ويترقب الجميع أداء الفريقين ونتيجة هذه القمة الكروية المنتظرة.