مباراة جيرونا وألافيس في معركة تأمين المركز الثاني في الدوري الإسباني

مباراة جيرونا وألافيس في معركة تأمين المركز الثاني في الدوري الإسباني

يستعد نادي جيرونا لخوض مباراة قوية ضد ألافيس مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة 35 من الدوري الإسباني. يبحث جيرونا عن تحقيق الفوز للحفاظ على موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يسعى ألافيس لتثبيت نفسه في وسط الترتيب وتجنب الهبوط.

جيرونا يطمح لتأمين المركز الثاني

دخل جيرونا الموسم الحالي من الدوري الإسباني وهو يطمح لتحقيق مركز أفضل من الموسم الماضي، حيث احتل المركز السادس. نجح الفريق في تحقيق ذلك حتى الآن، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث. تأهل جيرونا رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو إنجاز عظيم للنادي.

ألافيس يسعى لتثبيت نفسه في وسط الترتيب

عاد ألافيس إلى الدوري الإسباني هذا الموسم بعد هبوطه في عام 2022. كان هدف النادي الأساسي هو البقاء في الدوري، وقد نجح في تحقيق ذلك حتى الآن. يحتل ألافيس المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن خيتافي صاحب المركز العاشر.

تاريخ مواجهات فريقي ألافيس ضد غيرونا

تواجه جيرونا وألافيس 14 مرة في تاريخهما، فاز جيرونا في 5 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 4 مباريات. التقى الفريقان في مباراة الذهاب هذا الموسم في ديسمبر الماضي، وفاز جيرونا بنتيجة 3-0.

التشكيل المتوقع لمباراة غيرونا ضد ألافيس اليوم

  • حارس المرمى: باولو جازانيجا
  • خط الدفاع: إريك جارسيا، دافيد لوبيز، دالي بليند، ميجيل جوتيريز
  • خط الوسط: أليكس جارسيا، إيفان مارتن، يانخيل هيريرا
  • خط الهجوم: فيكتور تسيجانكوف، سافيو موريرا، أرتم دوبياك

من المؤكد أن تكون مباراة جيرونا وألافيس مباراة مثيرة. سيتطلع جيرونا إلى تحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في المركز الثاني، بينما سيسعى ألافيس لتثبيت نفسه في وسط الترتيب.