مباراة برشلونة وغرناطة: تحدي مثير في الدوري الإسباني 2023-2024

مباراة برشلونة وغرناطة: تحدي مثير في الدوري الإسباني 2023-2024

برشلونة وغرناطة: مواجهة نارية في الليجا الإسبانية

يترقب عشاق كرة القدم على مستوى العالم مواجهة نارية بين فريق برشلونة وضيفه غرناطة في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة للبارسا لتحسين موقعه في جدول الترتيب ومتابعة مطاردة الفرق الأمامية.

ترتيب فريقي برشلونة وجرناطة في جدول ترتيب الليجا:

يدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، يتبعه بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال مدريد. بينما يواجه غرناطة وضعاً صعباً في المركز التاسع عشر، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد غرناطة:

  • حراسة المرمى: أندريه تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي – أراوخو – مارتينيز – كانسيلو.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – كريستنسن – إيلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – بيدري.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”. يمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

استعدادات برشلونة وآماله في اللقاء:

يسعى برشلونة للاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد فوزين متتاليين في الجولتين السابقتين أمام أوساسونا وألافيس. يتطلع الفريق لاستغلال الفرصة المناسبة للتقدم في ترتيب الليجا وتقليص الفارق مع المتصدرين.

نظرة على أداء غرناطة وآماله في التحسن:

من الناحية الأخرى، يدخل غرناطة اللقاء بعد تعادله مع لاس بلماس، ويعيش في منطقة الخطر في جدول الترتيب. يسعى الفريق لتحسين أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في المنافسة الشرسة للبقاء في دوري الأضواء.

تتجدد المنافسة والحماس في الليجا مع مباراة برشلونة وغرناطة، والتي نتوقع أن تقدم لنا لحظات مثيرة وأداءً مميزًا من الفريقين. سنترقب بشغف ما ستسفر عنه تلك المواجهة في قلب المنافسة الإسبانية.