برشلونة يحقق الريمونتادا أمام سيلتا فيجو يحصد فوز هام في الدوري الإسباني

برشلونة يحقق الريمونتادا أمام سيلتا فيجو يحصد فوز هام في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

حقق نادي برشلونة ريمونتدا أمام نادي سيلتا فيجو بعد ان كان النادي الكتالوني متأخراً بهدفين حتي الدقيقة 81 ليعود في النتيجة ويفوز 3-2 لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

برشلونة بعد هذا الفوز المثير علي سيلتا فيجو يرفع رصيده للنقطة 16 في المركز الأول مؤقتاً بنفس رصيد غيرونا الوصيف وبفارق الأهداف، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث وله مباراة أمام لحساب نفس الجولة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد 24 سبتمبر، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 4 في المركز السابع عشر.

مباراة قوية في الدوري الإسباني 2023-2024 – برشلونة ضد سيلتا فيجو

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو:

يستعد الجماهير العريضة لعشاق الكرة الإسبانية لمتابعة مباراة نارية في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني 2023-2024، حيث يحل نادي برشلونة ضيفاً على سيلتا فيجو. المباراة ستجرى على أرض ملعب لويس كومبانيس الأولمبي وسيتم بثها عبر قنوات beIN Sports HD 1.

برشلونة يبحث عن الصدارة:

بعد بداية متذبذبة في مسابقة الدوري، يدخل برشلونة هذه المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة. يسعى الفريق بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الفوز وخطف صدارة الدوري مؤقتًا من غريمه التقليدي ريال مدريد.

سيلتا فيجو في محنة:

من جانبه، يعاني سيلتا فيجو في هذا الموسم من سوء الأداء، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط. يبحث الفريق عن تحسين أدائه والخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة.

تاريخ المواجهات البارسا وسيلتا فيجو:

تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوق برشلونة، حيث اجتمعا في 52 مباراة، انتصر برشلونة في 26 مباراة وتعادلا في 14 مباراة، بينما حقق سيلتا فيجو 12 انتصارًا. أكبر فوز لبرشلونة على سيلتا فيجو كان بنتيجة 6-1 في عام 2016.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد سيلتا فيجو:

من المتوقع أن يخوض برشلونة ضد  سلتا فيجو في مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.
  • الدفاع: جواو كانسيلو، أندرياس كريستنسن، جول كوندي، أليخاندرو بالدي.
  • الوسط: جافي، إلكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج.
  • الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة:

ستنطلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. ستكون قنوات beIN Sports HD 1 هي القناة الناقلة للمباراة.

نترقب مباراة برشلونة وسلتا فيجو اليوم بشغف كبير، حيث ستشهد منافسة شرسة بين برشلونة وسيلتا فيجو. عشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم متحمسون لرؤية أداء الفريقين ومن سيتمكن من الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة المهمة.