البارسا يفوز علي مايوركا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

البارسا يفوز علي مايوركا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة بنتيجة 3-0 علي حساب ريال مايوركا في الجولة 37 من الدوري الاسباني.

برشلونة المتوج بلقب البطولة يرفع رصيده للنقطة 88 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة 46 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا – الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة فريق ريال مايوركا في الجولة السابعه والثلاثين من بطولة الليجا الإسبانية لموسم 2022-2023، وسيتم إقامة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم على ملعب الكامب نو.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

يمتلك نادي برشلونة بطل الليجا للموسم الحالي للدوري الإسباني رصيد 85 نقطة، بفوزه في 27 مباراة وتعادله في 4 مباريات، وخسارته في 5 مباريات حتى الآن وتوج الفريق باللقب بعد فوزه علي إسبانيول في الجولة قبل الماضية. وفي المقابل، يملك ريال مايوركا 46 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقى 15 هزيمة.

تشكيل برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم

في مباراة اليوم ضد ريال مايوركا في الجولة 37 من الدوري الإسباني، قرر المدرب الإسباني تشافي، المدير الفني لنادي برشلونة، الاعتماد على التشكيلة الأساسية التالية:

  • حراسة المرمى :  مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جوردي ألبا – أندرياس كريستنسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط : فرينكي دي يونج – بوسكيتس – جافي.
  • الهجوم : أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبيلي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم الاحد الموافق 28 مايو 2023، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم

ستقدم قنوات beIN SPORTS الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية، بثًا مباشرًا لمباراة البارسا وريال مايوركا اليوم، والتي ستُلعب في إطار الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023. وسيكون علي محمد علي مسؤولًا عن التعليق على المباراة عبر قناة بي أن سبورت 2 ينتظر الجماهير هذه المواجهة بشغف.