مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

برشلونة يسعى لاستعادة التوازن في مواجهة ديبورتيفو ألافيس

إعادة الانتصارات لاستعادة الصدارة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة تحدي جديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على ديبورتيفو ألافيس في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإسباني. بعد فوزه الصعب أمام أوساسونا، يتطلع البارسا لاستعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية للمحافظة على آماله في المنافسة على لقب الليجا.

الوضع الحالي وترتيب فريقي ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة

برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، ورغم تراجعه في الفترة الأخيرة، يظل لديه فرصة حقيقية للتقدم في الترتيب. من المتوقع أن يكون لقاء ديبورتيفو ألافيس فرصة للعودة بقوة وتحقيق انتصار جديد، في  المقابل يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة قبل مباراة اليوم.

آخر النتائج لفريق للبارسا

في الجولة الماضية، حقق برشلونة انتصارًا صعبًا على أوساسونا بنتيجة 1-0، وكانت النتيجة الإيجابية هامة لرفع روح الفريق وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

التشكيلة الرسمي لفريق البلوجرانا ضد ألافيس

من المتوقع أن يعتمد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، على التشكيلة التي قادت الفريق للانتصار في الجولات الأخيرة. سيتواجد ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في خط الهجوم، فيما سيكون فرانكي دي يونج وغانديوجان في وسط الملعب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر

ستكون قناة “بي إن سبورتس اتش دي 3” الناقلة الحصرية لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني لعام 2024. يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم

تُلعب المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

يأمل برشلونة في تحقيق فوز جديد يساهم في استعادة الثقة والتوازن، في حين يسعى ديبورتيفو ألافيس لتحقيق مفاجأة وإضافة نقاط جديدة إلى رصيده في الدوري الإسباني.