مباراة برشلونة وجيرونا: ديربي كاتالوني في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وجيرونا: ديربي كاتالوني في الدوري الإسباني

ديربي كاتالوني: برشلونة يستضيف جيرونا في مواجهة حاسمة

مواجهة الجارين في الدوري الإسباني 2023

تتجه الأنظار إلى مواجهة نارية تجمع بين فريق برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2023، والتي تأتي ضمن فعاليات الجولة الـ 16 من الليجا. سيكون موعد اللقاء يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 11 مساءً بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهم في جدول الترتيب.

الأوضاع الفنية لفريقي برشلونة وغيرونا

تشكيلة برشلونة ضد غيرونا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • الدفاع: جول كوندي، أراوخو، كريستنسن، كانسيلو.
  • الوسط: فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، بيدري.
  • الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

ديربي كاتالونيا المثير

يعتبر هذا اللقاء ديربي كاتالونيا المثير، حيث يسعى جيرونا لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، في حين يحتل جيرونا المركز الثاني برصيد 38 نقطة. يعتبر هذا اللقاء خطوة هامة نحو تحقيق اللقب.

آخر التطورات

تشير التقارير إلى غياب حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن عن صفوف برشلونة بسبب إجراءه عملية جراحية في الظهر. وفي الجهة الأخرى، يغيب بابلو توري لاعب جيرونا عن هذه المباراة وفقًا لبند في عقده يمنعه من مواجهة فريقه الأم.

الترتيب الحالي في الدوري الإسباني

  1. ريال مدريد – 39 نقطة
  2. جيرونا – 38 نقطة
  3. برشلونة – 34 نقطة
  4. أتلتيكو مدريد – 31 نقطة
  5. ريال سوسييداد – 29 نقطة

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

لن تكن المباراة حصرية على ملعب الكامب نو فقط، بل ستكون متاحة أيضًا للجماهير عبر شاشات التلفزيون. ستكون قنوات بي إن سبورتس هي الحلقة الوحيدة لنقل المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستبث المباراة على قناة “beIN Sports HD 1″، وسيقدم التعليق الرياضي الرائع عاصم الشوالي.

متابعة مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم

تتوقع المشجعون مباراة مثيرة ومثيرة بين برشلونة وجيرونا في هذا الديربي المثير، وسيكون لها تأثير كبير على جدول الترتيب في الدوري الإسباني. ترقبوا هذا الصراع المثير في عرض كروي مليء بالتشويق والتحدي