إشبيلية يضرب ألميريا بخماسية في الليجا الإسباني 2023-24

إشبيلية يضرب ألميريا بخماسية في الليجا الإسباني 2023-24

نتيجة مباراة إشبيلية وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

حقق نادي إشبيلية الفوز بنتيجة 5-1 علي ألميريا في مباراة الجولة السابعة من الدوري الاسباني.

وبتلك النتيجة يرفع إشبيلية رصيده للنقطة 7 في المركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد ألميريه عند النقطة الثانية في المركز الأخير.

إشبيلية ضد ألمريه: معركة منتظرة في الدوري الإسباني

تعدّ مباراة إِشبيلية وألميريا واحدة من المباريات الهامة والمثيرة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. يسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة من أجل تحسين مراكزهما في جدول الترتيب وكسب ثلاث نقاط ثمينة. ستقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل نادي إشبيلية، وسط توقعات كبيرة من جانب عشاق الكرة الإسبانية.

أين يمكن مشاهدة مباراة إِشبيلية وألميريا مباشر؟

يبحث الكثيرون عن طرق مشاهدة مباراة إشبيلية وألميريا بث مباشر. ستتاح المباراة على قناة beIN Sports 3 HD وذلك بتعليق حسن العيدروس. يمكنك مشاهدة المباراة إذا كنت مشتركًا في هذه القناة أو من خلال البث المباشر على الإنترنت.

موعد مباراة إِشبيلية وألميريا اليوم:

تم تحديد موعد مباراة إشبيلية وألميريا يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يجب على محبي الكرة الإسبانية ضبط جهاز التلفزيون أو البحث على الإنترنت قبل بدء المباراة.

تاريخ المواجهات السابقة:

تشهد مباراة إشبيلية وألميريا تاريخًا من المواجهات السابقة بين الفريقين. وقد اجتمعا في 11 مباراة تنوعت نتائجها بين الفوز والتعادل والهزيمة. يحتل إشبيلية الأفضل في هذه المواجهات بتسجيله 9 انتصارات، فيما حقق ألميريا انتصارين فقط.

الوضع الحالي للفريقين:

إشبيلية: يمر إشبيلية ببداية صعبة في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب بخمس نقاط من خمس مباريات. الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز وتحسين أدائه بعد تعادله في المباراة الأخيرة.

ألميريا: يتذيل ألميريا جدول الترتيب حاليًا في المركز الـ20 بنقطتين فقط من ست مباريات. يسعى ألميريا إلى كسب أول انتصار له هذا الموسم والعودة إلى المسار الصحيح.

التشكيل المتوقع لمباراة إِشبيلية ضد ألميريا:

تشكيل إشبيلية:

  • حراسة المرمى: نيلاند.
  • خط الدفاع: سانشيز، بادي، جوديلي، بيدروسا.
  • خط الوسط: جوان جوردان، راكيتيتش، أوكامبوس، لاميلا، لوباكيو.
  • خط الهجوم: يوسف النصيري.

تشكيل ألميريا:

  • حراسة المرمى: ماكسيميانو.
  • خط الدفاع: تشومي، مونتيس، جونزاليس، أكيمي.
  • خط الوسط: روبرتون، كوني، رمضاني، ميليرو، أريباس.
  • خط الهجوم: سواريز.

مباراة إشبيلية وألميريا تعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتصحيح مسارهما في الدوري الإسباني. يترقب الجميع هذه المواجهة بفارغ الصبر لمعرفة من سيخرج فائزًا ومن سيتعثر. إنها مباراة لا تُفوت لمحبي كرة القدم وعشاق الدوري الإسباني.