إشبيلية يحقق فوزه الأول في الليجا الإسباني بهدف ضد لاس بالماس

إشبيلية يحقق فوزه الأول في الليجا الإسباني بهدف ضد لاس بالماس

نتيجة مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني

حقق نادي إشبيلية الفوز علي حساب نادي لاس بالماس في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة يحصد إشبيلية أول ثلاث نقاط له في الليجا هذا الموسم ويصبح في المركز السابع عشر، بينما يتجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 2 في المركز التاسع عشر.

مباراة مثيرة تجمع بين إشبيلية ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تعد مباراة اليوم بين فريق إشبيلية وفريق لاس بالماس من أبرز المواجهات في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومهمة لكلا الفريقين.

موعد مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم

تنطلق مباراة إشبيلية ولاس بالماس في الدوري الأسباني اليوم الأحد، 17 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت مصر. ستكون هذه المباراة فرصة حقيقية للجماهير لمتابعة أداء فرقهم المفضلة ورؤية النجوم في العمل على أرض الملعب.

القنوات الناقلة إشبيلية ولاس بالماس اليوم

لمشاهدة مباراة اليوم بين إشبيلية ولاس بالماس، يمكنك متابعة أحداث المباراة على قناة بي ان سبورتس “beIN Sports”، والتي تعتبر الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستتيح لك القناة مشاهدة اللقاء بجودة عالية وتحليلات متخصصة للمباراة.

يترقب عشاق الكرة الإسبانية هذه المباراة بشغف، حيث يتوقعون مشاهدة عرض كروي رائع من الفريقين. ستكون هذه المباراة فرصة لإثبات الأداء والإمكانيات والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني. لذا، لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا الصراع الرياضي الممتع والمثير.