أتليتكو مدريد يحول تأخره بهدفين أمام قادش لفوز مثير في الليجا الإسباني

أتليتكو مدريد يحول تأخره بهدفين أمام قادش لفوز مثير في الليجا الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني

حقق نادي أتلتيكو مدريد ريمونتادا في مباراته اليوم ضد نادي قادش، بفوزه علي قادش بنتيجة 3-2 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بعد أن كان متأخر بهدفين دون رد في البداية.

أتلتيكو مدريد بعد الفوز في لقاء اليوم يصبح رصيده 16 نقطة في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد قادش عند النقطة 9 في المركز الثاني عشر.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد قادش: الروخيبلانكوس يستعد لمواجهة الفريق الأصفر

يستعد عشاق كرة القدم الإسبانية لمشاهدة مباراة نارية تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق قادش في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم. تعد هذه المباراة من بين أكثر المواجهات المثيرة في الليجا، وسيكون لدينا فرصة لرؤية النجوم في العمل والمنافسة على نقاط الفوز.

أتلتيكو مدريد: تحت قيادة دييجو سيميوني

يدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. يعيش الفريق الأحمر والأبيض حالة من التقلب في أدائه هذا الموسم، ويسعى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الاستقرار والتفوق على منافسيه في الليجا. يعول سيميوني على نجوم فريقه منهم لويس سواريز وجريزمان لقيادة الهجوم وتسجيل الأهداف.

قادش: الفريق الصاعد يبحث عن الثبات

في الجانب الآخر، يأتي فريق قادش إلى هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط. يعد فريق قادش واحدًا من الأندية الصاعدة حديثًا إلى الدوري الإسباني، وهم يسعون لإثبات أنفسهم والبقاء في الدوري. تميل مباريات قادش إلى أن تكون مثيرة وتنتهي بنتائج متقاربة.

الإحصائيات تصب في صالح أتلتيكو مدريد

إذا نظرنا إلى الإحصائيات الأخيرة بين الفريقين، نجد أن أتلتيكو مدريد يمتلك تفوقًا واضحًا. فقد سجل الروخيبلانكوس أكثر من هدفين ونصف في آخر 5 مباريات أمام قادش في جميع البطولات. بالإضافة إلى ذلك، نجح أتلتيكو في الفوز في آخر 4 مباريات أمام قادش بجميع البطولات.

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد ضد قادش اليوم

بالنظر إلى التشكيلة المتوقعة للفريقين، يبدو أن أتلتيكو مدريد سيواجه هذه المباراة بتشكيلة تضم حارس المرمى يان أوبلاك، وخط دفاع يتألف من سافيتش وخيمينز وهيرموسو. في وسط الملعب، من الممكن أن نرى مولينا، نيجويز، ريكليمي، كوكي، ولينو. أما في خط الهجوم، فسيكون الثنائي غريزمان وديباي هما الخياران الأبرز.

موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش بث مباشر اليوم والقناة الناقلة

سوف تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم الأحد الأول من أكتوبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وسوف تكون المباراة مذاع عبر قناة بي أن سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

متعة وإثارة في انتظارنا

بصرف النظر عن النتيجة النهائية، يمكننا أن نتوقع مباراة مثيرة وممتعة بين أتلتيكو مدريد وقادش. سيكون لدينا الفرصة لمشاهدة اللاعبين المحترفين في العمل ومنافسة شرسة على الملعب. لذا، لنترقب هذه المواجهة بفارغ الصبر ولنستمتع بكرة القدم الإسبانية الرائعة.