الريال يفقد نقطتين في صراع الصدارة أمام سوسيداد

الريال يفقد نقطتين في صراع الصدارة أمام سوسيداد

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني

انتهت مباراة الريال وسوسيداد بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في منافسات الجولة ال 19 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يرفع رصيد رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني فى جدول الترتيب، بينما يرفع ريال سوسيداد رصيده للنقطة 39 في المركز الثالث فى جدول الترتيب.

تغطية مباراة الريال ضد ريال سوسيداد في الليجا الإسباني –

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني لمواجهة نادي ريال سوسيداد في اطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني، وتقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ولعب ريال مدريد في الدوري حتى الان 17 مباراة حقق خلالها 41 نقطة ليحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة. وحقق الملكي الفوز في 13 مباراة وتعادل في مبارتين و انهزم في مباراتين. بينما يحتل نادي ريال سوسيداد المركز الثالث ب 38 نقطة حققها خلال 18 مباراة لعبها بالدوري حتى الان .

تشكيل ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

يدخل الايطالي كارلو انشيلوتي بتشكيل مكون من العناصر الاساسية الآتية بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث يأمل أنشيلوتي من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر بفارق 6 نقاط.

وجاءت التشكيلة الرسمية للميرنجي كالاتي :-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: إيدر ميليتاو – ناتشو – أنطونيو روديجر – إدواردو كامافينجا.
  • خط الوسط: داني سيبايوس – توني كروس – فيديريكو فالفيردي .
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو غوس.

موعد مباراة الريال وريال سوسيداد اليوم

وستلعب مباراة الريال اليوم ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة . 11:00 مساءً بتوقيت مكة والساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط، بتعليق عصام الشوالي