ليفربول يفوز علي لاسك لينز في أولي مبارياته في الدوري الأوروبي

ليفربول يفوز علي لاسك لينز في أولي مبارياته في الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ليفربول ولاسك لينز في الجولة الأولي من الدوري الأوروبي 2023/24

حقق نادي ليفربول الإنجليزي الفوز علي حساب نادي لاسك لينز بنتيجة 3-1 بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف في شوط المباراة الأول، وذلك في مباراة الجولة الأولي من الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2023-2024.

وبتلك النتيجة يحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة ويتربع في الصدارة منفرداً خلفه نادي سانت خيلويزي وتولوز في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق بعد تعادلهما لحساب نفس الجولة، ويظل لاسك لينز بدون رصيد في المركز الأخير.

ليفربول يبدأ مغامرته – الدوري الأوروبي بمواجهة لاسك لينز في موسم 2023-2024

مباراة الافتتاح في دور المجموعات: لاسك لينز ضد ليفربول

ينطلق موسم 2023-2024 لبطولة الدوري الأوروبي بمباراة مميزة تجمع بين فريق ليفربول ولاسك لينز. ستُقام المباراة على أرضية استاد “لينزر” وسط توقعات بلقاء ناري في هذه المنافسة الأوروبية.

عودة محمد صلاح للمشاركة في البطولة:

ستشهد بطولة الدوري الأوروبي عودة نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، بعد غياب دام 6 مواسم عن هذه المسابقة. سيكون صلاح جاهزًا لقيادة الريدز في مشوارهم الأوروبي هذا الموسم.

ليفربول ضد لاسك لينز: مجموعة الأمل والتحديات

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي عن وقوع ليفربول في المجموعة الخامسة، حيث سيواجه فيها فرقًا من العيار الثقيل مثل لاسك لينز، سان جيلواز، وتولوز. هذه المجموعة تحمل تحديات وفرصًا جديدة للفريق الإنجليزي.

الإصابات تؤثر على تشكيلة ليفربول اليوم أمام لاسك لينز:

يواجه ليفربول تحديات بسبب الإصابات، حيث سيغيب اللاعب ألكسندر أرنولد بسبب إصابة في الركبة، بالإضافة إلى غياب تياجو ألكانتارا بسبب مشكلة في الفخذ. هذه الإصابات تضع ضغطًا إضافيًا على التشكيلة المتاحة للمدرب يورجن كلوب.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي:

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.
  • خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

آمال الفريقين وتوقعات للمباراة:

تعتبر هذه المباراة بداية رحلة ليفربول في الدوري الأوروبي بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا. يسعى ليفربول إلى الظهور بأداء قوي والمنافسة على اللقب في هذه البطولة. من ناحية أخرى، يسعى لاسك لينز إلى إثبات نفسه وتحقيق نتائج إيجابية في هذا الموسم.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة لمحبي كرة القدم الأوروبية، وستحمل العديد من المفاجآت والتحديات. يبقى على عشاق كرة القدم متابعة اللقاء على قناة beIN Sports ومتابعة تطورات المباراة عن كثب.