مباراة ليفربول وسبارتا براج: عودة صلاح وآمال حسم التأهل بالدوري الأوروبي

مباراة ليفربول وسبارتا براج: عودة صلاح وآمال حسم التأهل بالدوري الأوروبي

يتجه عشاق كرة القدم نحو مباراة مثيرة في إطار دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي بفريق سبارتا براج التشيكي. يعد هذا اللقاء فرصة للريدز لمواصلة مسيرتهم القوية في الموسم الحالي والتنافس على اللقب الأوروبي.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول ضد سبارتا براغ:

من المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيلة قوية تضم العديد من نجومه، بما في ذلك عودة النجم المصري محمد صلاح إلى التشكيلة بعد غيابه بسبب الإصابة.

تشكيلة ليفربول:

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: جوميز، كوانساه، فان دايك، تسيميكاس.
  • خط الوسط: ماكونيل، ماك أليستر، إيندو.
  • خط الهجوم: إليوت، نونيز، دياز.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براج بث مباشر

يُنتظر أن تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أرضية ملعب “ايبت ارينا” في تشيكيا.

عودة صلاح وتأثيره:

تعتبر عودة محمد صلاح إلى التشكيلة خبرًا سارًا لجماهير ليفربول، حيث يُتوقع أن يكون له تأثير كبير في خط الهجوم. تحديد مشاركته يضيف عنصرًا إضافيًا من التحدي والتوتر للمباراة.

تاريخ المواجهات السابقة:

تلقينا ليفربول وسبارتا براج في مواجهة قديمة في دور الـ32 من الدوري الأوروبي عام 2011، حيث تأهل ليفربول بفوزه في مباراة الإياب.

يتوقع الكثيرون أداءًا قويًا من ليفربول في هذه المباراة، خاصةً وأنهم يحتلون صدارة الدوري الإنجليزي ويسعون لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براغ:

تعرض مباراة ليفربول وسبارتا براج على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المعلق “علي محمد علي”.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو هذه المواجهة المثيرة، حيث يتطلع ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد له الطريق نحو الأدوار المتقدمة في الدوري الأوروبي.