مباراة روما وميلان لقاء مصيري في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

مباراة روما وميلان لقاء مصيري في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

في قمة نارية لكرة القدم الإيطالية، يتواجه فريقا روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب “الأولمبيكو”، مساء اليوم الخميس. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

فوز روما في مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز روما بهدف نظيف، سجله اللاعب مانشيني على ملعب “سان سيرو”. وهذا يجعل مهمة ميلان صعبة للغاية في مباراة اليوم.

آمال روما وميلان في التأهل

يأمل روما بقيادة نجمه تامي أبراهام في تحقيق لقبه الأول في البطولة، بينما يسعى ميلان بقيادة ستيفانو بيولي إلى تحقيق مفاجأة والعودة بقوة في مباراة اليوم.

تاريخ مواجهات روما وميلان التاريخية

تاريخ مواجهات روما وميلان يمثل رحلة مثيرة ومليئة بالإثارة والتنافس على مدار عقود من الزمن. حيث التقى الفريقان في مختلف المسابقات المحلية والقارية، وشهدت تلك المواجهات لحظات مذهلة وأهداف رائعة وتألق نجوم كبار على مر السنين.

تاريخيًا، لعب الفريقان 198 مباراة، حيث استطاع ميلان الفوز في 84 مباراة، وتعادل في 62 مباراة، فيما انتصرت روما في 52 مباراة. وبينما سجل لاعبو روما 223 هدفًا، فإن ميلان سجل 281 هدفًا في مرمى الجيلاروسي.

وتتصدر قائمة هدافي تلك المواجهات الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي بواقع 11 هدفًا، بفارق هدف عن النجم السابق لميلان بيترو بابلو فيرديس الذي سجل 10 أهداف.

إن تاريخ مواجهات روما وميلان يعكس الروح القوية للكرة الإيطالية، ويضع بصمات لا تُنسى في تاريخ اللقاءات الكروية الكبيرة.

التشكيل المتوقع لمباراة روما ضد ميلان

تشكيل روما ضد ميلان المتوقع:

  • حراسة المرمى: سفيلار،
  • الدفاع: سيليك – مانشيني – يورينتي – أنخلينو،
  • الوسط: كريستانتي – باريديس – بيليجريني،
  • الهجوم: باولو ديبالا – روميلو لوكاكو – ستيفان شعراوي.

تشكيل ميلان ضد روما المتوقع:

  • حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو،
  • الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز،
  • الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر،
  • الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو،
  • الهجوم: أوليفييه جيرو.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة روما وميلان بث مباشر

ستنقل المباراة بين روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 1. تعتبر beIN Sports من بين القنوات الرياضية الرائدة عالميًا وتقدم تغطية شاملة لأهم الأحداث الرياضية من مختلف البطولات والدوريات. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجودة عالية للبث الرياضي وتحليلات متميزة للمباريات على هذه القناة.

تطلعات الفريقين وتوقيت المباراة

يأمل روما وميلان في تأكيد تفوقهما وتحقيق الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي، على أرض “الأولمبيكو”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستكون مباراة اليوم فرصة حاسمة لكل فريق في سعيهما لتحقيق اللقب الأوروبي المرموق، وستكون مواجهة مثيرة بين نجوم الفريقين على أرضية الملعب.